ظهور هاتف Y9 2019 ومواصفاته التقنية وسعره المتوقع

ظهر هاتف Y9 2019 في أكثر من مكان على الإنترنت سابقاً ولكن اليوم نحصل على أكثر صورة واضحة له مع توقع لسعره وقت صدوره في السوق المصري .

ويبدو أن الهاتف سيتبع أحدث خطوط التصميمات في 2019 وهي الكاميرا الأمامية المنبثقة من داخل جسد الجهاز، فعلى ما يبدو ستخرج لنا الكاميرا من داخل جسد الجهاز مثلما رأيناها في هواتف هذا العام من Oppo و غيرها من الشركات ولكن بالطبع فارق السعر سيكون لصالح Y9 2019 .

ليس هذا فقط ما سيقدمه الهاتف بل يبدو أيضاً وبحسب الصور التي ظهرت بأن الهاتف سيأتي بكاميرا ثالثة في خلفية الجهاز ليصبح من الهواتف القليلة التي تقدم كاميرا خلفية ثلاثية تحت سعر الـ 5000 جنيه إن صدقت التسريبات.

أما من ناحية العتاد فبحسب الكثير من التسريبات – وهي منطقية – فإن الهاتف سيأتي بمعالج Kirin 710 وهو المعالج الذي تعتمد عليه هواوي بشكل كامل في الفئة المتوسطة من هواتفها مع شاشة كاملة بحجم 6.5 بوصة بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذواكر الوصول العشوائي و64 جيجابايت مساحة تخزين.

إقرأ ايضاً : حل مشكلة إستهلاك OneDrive الزائد للمعالج CPU في ويندوز 10

أما عن الكاميرات الخلفية فجاءت الكاميرا الأولى وهي المستشعر الرئيسي بحجم 16 ميجابكسل وكاميرا واسعة العدسة بمستشعر بحجم 8 ميجابكسل والكاميرا الثالثة والأخيرة وهي مستشعر 2 ميجابكسل للعزل، أما الكاميرا الأمامية فإنها جاءت بمستشعر 16 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.0 ومن المحتمل أن نرى بطارية بحجم 4000 مللي أمبير .

من المتوقع أن يصدر هاتف Y9 2019 في الخارج بسعر أقل من 300 دولار تقريباً وهنا في مصر وبحسب الكثير من التسريبات فإنه سيكون في فئة 4400 إلى 4700 جنيه وهو سعر منافس للغاية في مقابل التصميم المميز الذي سيصدر به الجهاز .

المصدر . 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات