خدمات Stripe تصل إلى الشرق الأوسط وأفريقيا

خدمات Stripe تصل إلى الشرق الأوسط وأفريقيا 1

يبدو أن شركة Stripe  ستمتد إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وسنتمكن من إستخدامها في المنطقة وهذا ما ظهر من خلال إعلان توظيف طلبته الشركة .

ولمن لا يعرف Stripe فهي شركة مالية تعتبر بوابة دفع مثل PayPal كمثال مقرها في ولاية ساسن فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر أشهر بوابة دفع إلكتروني في العالم ، كما أن الشركة تمكنت في العام الماضي من الحصول على دعم مالي يقدر ب22 مليار دولار لذا هم يبحثون في فرص التوسع للعالم أجمع .

أما عن إعلان الوظيفة الذي ظهر مؤخراً على موقع Stripe الرسمي فإنه طلب  business development leader لينضم لقائمة الشركاء الماليين للشركة في محاولة منهم لتسريع عملهم في المنطقة وليضع خطط التوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا .

خدمات Stripe تصل إلى الشرق الأوسط وأفريقيا 2

إحتوى الإعلان على الكثير من المتطلبات لهذه الوظيفة ولكن على رأسها والذي يهمنا هو مساعدة الشركة على إنشاء شبكة بطاقاتها لتدخل الأسواق الكبيرة في المنطقة وإجادة الموظف للغة العربية وإستعداده للسفر أكثر من مرة من وإلى مقر الشركة في لندن .

كانت الشركة توسعت مؤخراً في الكثير من الأسواق حول العالم منها بولاندا واليونان وليتوانيا وماليزيا وعلى الأغلب سنشهد إنطلاقها رسمياً ولأول مرة في دبي .