نسخة خاصة من +Galaxy S10 للاعب الفيتنامي السابق Park Hang Seo

نسخة خاصة من +Galaxy S10

هناك نسخة خاصة من +Galaxy S10 ستصدر في الفترة القادمة من عائلة هواتف Galaxy S10 تدور حول الاعب الفيتنامي السابق Park Hang Seo والمدرب الحالي للفريق.

بالطبع تأتي هذه النسخة ضمن مجموعة من النسخ الخاصة التي كانت صدرت للهاتف في الفترة الماضية، فقد صدرت نسخة خاصة من الهاتف للألعاب الأوليميبة وأخرى ذات لون أحمر تدعى Cardinal Red والآن يبدأ الإعلان عن هذه النسخة الجديدة من الهاتف والتي ستأتي بمزيج من الألوان الأبيض والزهري والبنفسجي ليعطيك منتج فريد من نوعه للغاية.

المعلومات الأكيدة الآن أن الهاتف الذي سيصدر بهذه النسخة الخاصة هو الـ Galaxy S10+ تحديداً وسيكون متوفر داخل الفيتنام بشكل حصري، لا معلومات بعد إن كان الهاتف سيصدر بشكل عام حول العالم أو سيظل حصرياً للفيتنام كون الاعب هو المدرب الحالي للفريق الفيتنامي، ستصدر هذه النسخة بسعر مقارب لـ 1030 دولار تقريباً .

نسخة خاصة من +Galaxy S10

ستحصل مع هذه النسخة على صندوق مصمم بشكل مميز مع شاحن لاسلكي من سامسونج وغلاف مصمم بشكل خاص للاعب Park Hang Seo عندما تقوم بتركيبه على جهازك فإن الهاتف يحصل على تصميم مختلف للواجهة خاص بهذا الاعب.

لا يوجد أي تعديلات اخرى داخلية أو خارجية على الجهاز بإستنثاء اللون فقط كما قلنا وهو ما تدعوه سامسونج بإسم Prism Silver color وهو الأمر المميز في هذا الهاتف لذا نأمل أن تقوم سامسونج بإصدار هذه النسخة من الهاتف بشكل عام حول العالم حتى لو كان نسخة خاصة من +Galaxy S10 بدون باقي محتويات العلبة.

المصدر.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات