الإعلان عن سامسونج Samsung Galaxy M31 الجديد

الإعلان عن سامسونج Samsung Galaxy M31 الجديد 1

اعلنت سامسونج عن هاتف جديد في فئتها المتوسطة. هاتف Samsung Galaxy M31 الذي يعد من الهواتف التي تجذب النظر اليها بشكل كبير. بفضل انه يقدم توليفة من المواصفات تناسب بشكل كبير الفئة التي يقع بها. هذا الهاتف يحقق الأمور التي يبحث عنها مستخدم الفئة المتوسطة بكفائة عالية. حيث انه يحمل مواصفات قوية و فوق المطلوبة في هذه الفئة حتى. فماذا يقدم لك الهاتف؟. هذا المقال نلخص مميزات الهاتف و مواصفاته

ماذا نعرف ؟

  • الهاتف تم الإعلان عنه يوم 25 فبراير 2020
  • الهاتف يستهدف الفئة المتوسطة و فوق الإقتصادية
  • الهاتف يحمل توليفة مميزات مناسبة لأي مستخدم في هذه الفئة

مواصفات Samsung Galaxy M31

المعالج Samsung Exynos 9611
الشاشة بحجم 6.4 بوصة نوعها Super AMOLED بدقة 1080×2340
ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 6GB 
ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 64GB او 128GB
الكاميرات الخلفية رباعية

العدسة الأساسية بدقة 64MP و فتحة عدسة f/1.8

العدسة الثانية بدقة 8MP و فتحة عدسة f/2.2 نوعها Ultrawide

العدسة الثالثة بدقة 5MP و فتحة عدسة f/2.2 نوعها Macro

العدسة الرابعة بدقة 5MP و فتحة عدسة f/2.2 نوعها Depth Sensor

الكاميرا الأمامية وحيدة بدقة 32MP و فتحة عدسة f/2.0
البطارية بحجم 6000mah تدعم الشحن السريع بقدرة 15Watt

هاتف Samsung Galaxy M31

الإعلان عن سامسونج Samsung Galaxy M31 الجديد 2

الهاتف مميز بشكل كبير. حيث انه يحمل العديد من المزايا تجعله يبرز وسط فئته الخاصة به بشكل جيد. بداية من المعالج و هو Samsung Exynos 9611. هذا المعالج سيساعد على استعمال الهاتف في الأداء المرتفع بشكل جيد ربما لن يعطيك الأداء الأعظم لكنه سيكون اكثر من كاف في هذا خاصة مع الألعاب المختلفة. الأداء المتوسط ايضاً سيكون جيداً بشكل كبير بفضل انوية المعالج للأداء المتوسط

يصحب هذا المعالج تركيبة كاميرات رباعية بالخلف تتكون من 4 اوضاع تصوير بين التصوير العادي و الزاوية الواسعة مع كاميرا Macro للأشياء المصغرة و كاميرا Portrait فيكون الهاتف مناسباً للتصوير بشكل كامل. مع العلم ان الكاميرا الأساسية فهي بدقة 64MP التي ستعطيك كمية من التفاصيل الغنية في صورك. بدون الحاجة للتعديل على الصورة.

الإعلان عن سامسونج Samsung Galaxy M31 الجديد 3

و اخيراً بطارية الهاتف التي تنقل مصطلح “بطارية يوم كامل” الى مستوى جديد تماماً. بطارية بسعة 6000mah ستساعدك على قضاء يوم كامل ببطارية لا تنفذ بسهولة. يمكن ان تصل البطارية الى يومين من الإستعمال بدون مشاكل. يومين من الإستعمال رقم كبير و تحقيقه رائع جداً. و لكن يعيبها سرعة شحن الهاتف. سرعة الشحن بقدرة 15Watt ستأخذ وقتاً طويلاً جداً لشحن هذه البطارية بالكامل.

المصدر

سعر Samsung Galaxy M31

الهاتف سعره هو 200 يورو تقريباً اي انه في مصر سيبلغ سعره ما يعادل 3400 جنيه مصري. و هذا رقم جيد جداُ في هذا السعر -ان صدر به- فهو يقع في منافسة مباشرة مع Redmi Note 8 من شاومي. و Realme 5 من شركة ريلمي. الحاكم النهائي هنا للتجربة. و لكن من رأيي فانا افضل هاتف سامسونج في هذه الفئة. لأنه يحمل تجربة متكاملة بشكل كبير.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك