محمود هاني 2023-11-23

تسريبات Samsung Galaxy Book 4 تعرض مواصفات ومميزات اولية

حجم النص

سامسونج ستُطلق سلسلة Samsung Galaxy Book 4 في وقت قريب جدًا، تحديدًا مع هواتف Galaxy S24 في شهر يناير المقبل، سامسونج تعمل على تقوية سلسلة أجهزة اللابتوب الخاصة بها بشكل أكبر كل عام، فماذا تخبئ لنا سامسونج هذا العام وما الجديد في اجهزة اللابتوب الخاصة بها؟ هذا شيء لنناقشه في مقالنا هذا حول اجهزة اللابتوب الجديدة من سامسونج

تسريبات Samsung Galaxy Book 4 تعرض مواصفات ومميزات اولية

تسريبات Samsung Galaxy Book 4 الجديدة

تسربت صور لشكل سلسلة Galaxy Book 4 بالإضافة إلى المواصفات، استنادًا إلى الصور يبدو أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة القادمة من Samsung لن تختلف كثيرًا عن الجيل السابق، خاصة من حيث التصميم، حيث يوجد هذا العام يوجد منفذا Thunderbolt 4 مع مدخل HDMI وحيد، بالإضافة الى مدخل MicroSD، ومنفذ USB-A 3.2 ومدخل سماعات 3.5mm،  من غير المعروف ما إذا كانت Samsung تستخدم نفس الخامات كما استعملت في الجيل السابق، لكن التسريبات نعتقد أنها متماثلة بسبب تشابه الوزن.

تسريبات Samsung Galaxy Book 4 تعرض مواصفات ومميزات اولية 1

في حين قد لا يكون التصميم قد تغير كثيرًا ، يبدو أن كل شيء آخر قد تم تحسينه، فوفقًا للتسريب فإن كل الأجهزة ستصدر بشاشة AMOLED و Bluetooth 5.3، يبدو أن جهاز Galaxy Book 4 الأساسي قد يصدر بشاشة LED FHD و Bluetooth 5.1 فقط.

تسريبات Samsung Galaxy Book 4 تعرض مواصفات ومميزات اولية 2

بالنسبة إلى وحدة المعالجة المركزية في Samsung Galaxy Book 4، يمكنك توقع معالجات Core i5 وCore i7 وCore i9 بآخر اجيال شركة انتل مصاحبة لكروت شاشة Iris او ARC في كل النسخ، لكن بالطبع نسخة الـUltra ستصدر بأقوى من ذلك بالطبع مع وجود كارت شاشة من Nvidia تحديدًا GeForce RTX 4070 الذي سيشكل تجربة أداء لا مثيل لها.

تسريبات Samsung Galaxy Book 4 تعرض مواصفات ومميزات اولية 3

في النهاية توقع في Samsung Galaxy Book 4 360 وجود قلم SPen مرفق معهم الذي تستعمله عندما تضع اللابتوب في وضع الجهاز اللوحي المميز، وبهذا تسرب جزء كبير من معلومات الأجهزة لكن تبقى فقط معلومات البطارية وذاكرة الوصول العشوائي (غير نسخة الالترا التي تبلغ 32 جيجا بايت) ولا شيء آخر، فها نحن ننتظر كل جديد.

المصدر

لا يفوتك: Galaxy S24 Ultra سيأتي بإطار من التيتانيوم وقد يأتي إلى نسخ أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *