هواتف ريدمي نوت 10 ستأتي بشاشات AMOLED لأول مرة

سلسة شاومي ريدمي نوت 10 هي سلسلة واسعة من الهواتف المحمولة وتضم الكثير من الاجهزة المتنوعة ما بين رائدة وأخر إقتصادية ولكن لم يحدث أبداً في عمر الشركة أن أصدرت هاتف بشاشة Amoled قبل الآن.

نوت ١٠

هذه المعلومة لا تأتي كتسريب او توقع من احد المسربين او التقنين بل كمعلومة مؤكدة من المدير الاداري لشركة شاومي الهند تحديداً عبر تويتر.

تستعد شاومي لاطلاق سلسلة  Redmi note 10 مع نهاية الاسبوع في الهند كأول مرحلة ومن المنطقي والمتوقع ان نراها قريباً في المنطقة العربية.

التغريدة تذكر بوضوح ان سلسلة Redmi note 10 لأول مرة ستأتي بشاشة اموليد وأنها واحدة من اهم المعلومات عن الهاتف بشكل مطلق في الايام الماضية.

هذه المعلومة بينما هي هامة للغاية وتوضح لنا اهتمام الشركة بسلسلة ريدمي نوت ١٠ ومحاولة جعلها قادرة على منافسة باقي الهواتف المتوسطة والرائدة ولكن هذا يطرح لنا سؤال هام.

أي هاتف من هواتف ريدمي نوت 10  ستأتي فيه شاشة اموليد ؟ كما تعرفون فهاتف ريدمي نوت 10 يأتي باكثر من نسخة والكثير الكثير من الاختلافات بين هذه النسخ.

على اي حال مهما كانت النسخة التي ستأتي فيها شاشة اموليد فهي صفقة جيدة ومناسبة للغاية للمستخدمين كون الهاتف في العادة يصدر بسعر مخفض واقل من المنافسة.

يمكنك الاطلاع على باقي المواصفات والتسريبات الخاصة بهاتف redmi note 10 من هنا

المصدر. 

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك