أول فيديو دعائي لـ Realme X يستعرض كل ممزياته الجديدة في دقيقة

أول فيديو دعائي لـ Realme X يستعرض كل ممزياته الجديدة في دقيقة 1

تم الكشف عن Realme X اليوم بشكل رسمي ليكون أول هاتف لشركة Realme التابعة لـ Oppo يصدر بكاميرا أمامية منبثقة من داخل الجهاز بسعر منافس.

وكجزء من الحملة الدعائية لهاتف Realme X قامت الشركة بإطلاق هذا الفيديو الدعائي الجديد الذي يستعرض كل المميزات الموجودة في الهاتف في دقيقة واحدة.

يأتي الهاتف بمجموعة من المميزات المنافسة التي نراها في الأجهزة الرائدة الأخرى من الشركات، فالهاتف يصدر بشاشة بحجم 6.5 بوصة من نوعية OLED بالإضافة إلى مستشعر البصمة الموجود داخل الشاشة وكاميرا منبثقة من داخل الجهاز .

كما تم الإعلان أيضاً عن نسخة صغيرة فالحجم تحت إسم Realme X lite وهي بحجم 6.3 بوصة، هذه النسخة مطابقة في المواصفات والشكل لهاتف Realme 3 Pro ويمكنك أيضاً أن تقول بأنها إعادة تسمية له لينطلق بشكل رسمي في السوق الصيني.

إقرأ أيضاً :

سيبدأ بيع الهاتف في الصين في 20 مايو القادم ومن ثم يفترض بأن يصدر في مختلف المناطق إن لاقى نجاح جماهيري، سعر الهاتف هو أكبر ميزة فيه مع كل هذه المواصفات الرائدة والشكل الرائد يأتي الهاتف بسعر 1500 يوان أي ما يوازي 220 دولار تقريباً أو 3800 جنيه مصري، بالطبع قد يصدر الهاتف في مصر و المنطقة العربية بسعر مقارب من هذا ووقتها سيضع المنافسة في موقف محرج للغاية .

المصدر. 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك