تأكيد Realme X رسمياً من قبل الشركة مع مستشعر البصمة داخل الشاشة

تم تأكيد Realme X رسمياً من قبل الشركة بإستخدام صورة دعائية تؤكد أيضاً على وجود مستشعر بصمة داخل الشاشة بالإضافة لكون الشاشة تبدو وكأنها منحنية قليلاً.

كما أكدت الشركة بالأمس أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية بمستشعر 48 ميجابكسل من نوعية Sony IMX586 بالإضافة إلى أن مستشعر البصمة سيعمل بتقنية DSP ليكون واحد من أكثر مستشعرات البصمة دقة في السوق ومنافسة مستشعرات البصمة كما أن هذه التقنية ستساعدك على إستخدام المستشعر حتى ولو كان الضوء موجها مباشرةً إليه.

سيتم الإعلان عن الهاتف في 15 مايو القادم بشكل رسمي بالإضافة إلى هاتف Realme X lite الذي سيكون إعادة تسمية لهاتف Realme 3 Pro كما قلنا سابقاً، سيكون الجهازين متطابقين تقريباً في المواصفات ولكن الفرق الرئيسي بينهما سيكون في الكاميرا الخلفية والمعالج بالطبع وحجم الشاشة ومكان مستشعر البصمة.

إقرأ ايضاً :

وسيأتي هاتف Realme X برقم كودي RMX1901 كما ظهر على موقع TENAA، وجاءت مواصفاته كالتالي، فالهاتف سيأتي بشاشة 6.5 بوصة كاملة بدون نوتش مع بطارية بحجم 3680 مللي امبير ومعالج ثماني الأنوية يعمل بتردد 2.2GHz و 4GB من ذواكر الوصول العشوائي بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثنائية 48 ميجابكسل و 5ميجابكسل في خلف الجهاز بالإضافة إلى كاميرا أمامية 16 ميجابكسل منبثقة من جسد الجهاز .

أما هاتف Realme X lite ظهر ايضاً على TENAA برقم كودي RMX1851 وهو إعادة تسمية لهاتف Realme 3 Pro الذي ظهر في الهند في الشهر الماضي وجاء بمواصفات مقاربة لشقيقه الأكبر Realme X ولكن بنوتش يخفي الكاميرا الأمامية ومستشعر بصمة في خلف الجهاز بدلاً من داخل الشاشة بالإضافة إلى بطارية أكبر قليلاً بحجم 3960 .

المصدر. 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات