لعبة PUBG mobile تغلق في الصين في مقابل نسخة بدون دماء

لعبة PUBG Mobile الناجحة جداً والتي أعادت للعبة PUBG شهرتها العالمية سوف تغلق في الصين بشكل نهائي من قبل ناشرها Tencent .

السبب وراء هذا الإغلاق وفقاً لما جاء في تقرير من Reuters أن الشركة لم تتمكن من كسب الأموال والحصول على تصريح لكسب الأموال من الحكومة الصينية وستتخلى عنها لصالح لعبة تصويب وتخطيط تدعى Game For Peace من تطوير نفس الشركة ولكن حاصلة على موافقة من الحكومة الصينية.

إقرأ أيضاً : افضل ادوات يمكن استخدامها لحذف برنامج الحماية من جذوره

كما يبدو أن هذه اللعبة تدعو لشيء من الوطنية الصينية وتشكر أعضاء الجيش الصيني الذين يحمون سماء البلاء كما أن هذه اللعبة أقل دموية من PUBG بحسب بعض تعليقات الاعبين من على موقع Weibo وبحسب ما قالوه أيضاً فأنت عندما تقتل منافساً لك في اللعبة فالمنافس يلوح لك بيده في شكل ترحيبي قبل أن يموت.

بإستنثاء الشكل العام للعبة وإختفاء الدماء من اللعبة فإنها تبدو مطابقة لـ PUBG Mobile في كل شيء لدرجة أن الاعبين في الصين قالوا بأن تقدمك والنقاط التي أحرزتها في لعبة PUBG سابقاً ستنتقل معك إلى Game For Peace وهذا يعني أنهم لن يحتاجوا إلى البدء من الصفر في هذه اللعبة الجديدة وهذا أمر منطقي فبحسب تقرير رويتر فإن عدد لاعبي PUBG في الصين يتجاوز الـ 70 مليون لاعب يومياً .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات