سيل من الهواتف القابلة للطي قادم خلال نصف 2021

الهواتف القابلة للطي ستبدأ في غزو الأسواق العالمية وسنبدأ في مواجهة سيل من هذه الهواتف خلال نصف 2021 الثاني كما هو متوقع، حيث ان العديد من الشركات تنوي إصدار هواتف قابلة للطي خلال هذه الفترة، شركات مثل سامسونج واوبو وشاومي وفيفو ينون إطلاق هواتف جديدة بأفكار طي شاشة مبتكرة، لدينا تأكيد حول قدوم هواتف سامسونج بالفعل، لكن باقي الشركات لازالوا في منطقة التسريبات، على العموم في هذا الخبر ننقل لكم ما نعرفه عن الهواتف القادمة.

سيل من الهواتف القابلة للطي قادم خلال نصف 2021

ماذا نعرف؟

  • الربع الثالث في هذا العام قد يحمل مجموعة هواتف قابلة للطي
  • شركات سامسونج و فيفو و اوبو وشاومي ستشارك في هذا السيل
  • قد نرى هاتف اوبو القابل للفرد و اللف بداخل نفسه في نسخة تجارية

الهواتف القابلة للطي تبدأ في غزو الأسواق

سيل من الهواتف القابلة للطي قادم خلال نصف 2021 1

الهواتف القابلة للطي ستبدأ في غزو الأسواق بداية من نصف 2021 الثاني؟ حيث ان العديد من الشركات تنوي إطلاق هواتف تتبع سياسة تقديم شاشة قابلة للطي في الأسواق في نصف العام، تحديدًا في الربع الثالث من هذا العام، وبدايتنا مع سامسونج مع هاتفي Z Fold 3 و Z Flip 3، غنيين عن التعريف بالطبع، كنا نأمل بوجود هاتف Fold Lite الذي تم الغائه نتيجة أزمة أشباه الموصلات في العالم هذه الفترة، شاومي تريد ان تقدم هاتف Mix Fold جديد أضعف نسبيًا من هاتفها، وفيفو تريد أن تدخل على الخط بهاتف آخر لا نعرف عنه الكثير.

سيل من الهواتف القابلة للطي قادم خلال نصف 2021 2

اوبو في اتجاه موازي لهذا الاتجاه تنوي اطلاق هاتف Oppo Find X 2021 بنسخة تجارية رغم انها لم يكن لديها أي نية لإصدار نسخة تجارية من هذا الهاتف، هاتف شاشته قابلة لللف، تلف نفسها داخل الهاتف ويمكن فردها لتصبح بحجم 7.4 بوصة بدلًا من 6.7 بوصة، هاتف قالت اوبو انها لا تنوي إطلاقه بنسخة تجارية قريبًا هذا بناء على تصريحات الشركة لموقع Android authority، فكرة الهاتف جديدة وسيكون إضافة ممتازة للسوق وقت اصداره. الهواتف القابلة للطي ستغير من السوق في المستقبل.

المصدر

اقرأ أيضًا

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك