الإعلان عن هواتف Oppo Reno 3 في مصر

الإعلان عن هواتف Oppo Reno 3 في مصر 1

هاتف Oppo Reno 3 جديد في السوق المصرية. هاتف يصدر بعد حملة اعلانية طويلة و هائلة من شركة Oppo. الشركة التابعة لعملاقة التكنولوجيا الصينية BBK. صدر الهاتف الجديد في مصر عن طريق بث مباشر على الإنترنت يوم 31 من مايو في عام 2020. على ان يتوافر في يوم 3 يونيو 2020. تسعير الهواتف سيحتاج الى نظرة طويلة بعض الشئ. و لذلك سنناقش هذه الهواتف في هذا المقال. و رأينا عن التسعير

ماذا نعرف ؟

  • الشركة اصدرت الجهاز بنسختيه العادية و النسخة الـPro
  • الهواتف الجديدة تصدر بحملة اعلانية ضخمة من Oppo
  • ستتوفر الهواتف يوم 3 يونيو 2020

مواصفات Oppo Reno 3

الإعلان عن هواتف Oppo Reno 3 في مصر 2

المصدر

مميزات Oppo Reno 3

هل تبحث عن مميزات الهاتف بشكل عام ؟. ام مميزات الهاتف في فئته؟. في فئته فالهاتف لا يتميز بشئ غير ان الكاميرات جيدة و تستطيع منافسة الفئة. و لكن مميزات الهاتف بشكل عام تبدأ من البطارية التي هي بسعة 4025mah. ليست كبيرة جدًا ليست عملاقة و لكنها لازالت بطارية يوم كامل. مع شاحن سريع بقدرة 30Watt تستطيع تحقيق المطلوب من شحن الهاتف بسرعة و الحصول على اطول عمر بطارية من اقل وقت شحن.

الإعلان عن هواتف Oppo Reno 3 في مصر 3

الشاشة في الهاتف بنسختيه ليست مميزة بشكل كبير لكنها جيدة. شاشة FHD+ من نوع AMOLED و Super AMOLED في النسخة الأعلى. ليست بمعدل تحديث عال او شئ آخر. فقط جيدة. ستكون مناسبة لعرض اي محتوى. ستكون مناسبة للألعاب و للأفلام و لكل شئ آخر يعتمد على الشاشة

الإعلان عن هواتف Oppo Reno 3 في مصر 4

الكاميرات جيدة ايضًا في الواقع تركيب الكاميرات متشابه في الهاتفين. كاميرا اساسية عالية الدقة. و بعد ذلك لا فرق نفس الكاميرات نفس الدقة نفس التركيب. كاميرا Ultrawide مع كاميرا Telephoto مع حساس عمق. الكاميرات على كل حال جيدة جدًا و يمكن استعمالها لكل حالات التصوير الممكنة.

و لكن بنظرة مهمة جدًا في فئته. هل هذه الهواتف تعتبر صفقة مناسبة ؟. في الواقع لا. هذه الهواتف اغلى 3000 جنيه عن فئتها الأصلية. الهواتف ليست سيئة على كل حال. لكن معالج مثل Helio P90 و P95 ضعيفة. اضعف من Snapdragon 730G الموجود بنفس الفئة السعرية. الكاميرات ؟ ليست مميزة في الفئة بل هي منافسة قوية. البطارية ؟ اصغرهم حجمًا. و لكنها تستطيع المنافسة. الشاشة ؟ ليست الوحيدة في فئتها.

سعر Oppo Reno 3 في مصر

الإعلان عن هواتف Oppo Reno 3 في مصر 5

التسعير هو 5990 جنيه للنسخة العادية. بينما النسخة الـPro سعرها هو 7990 جنيه. نظرة الى السعر؟. مرتفع جدًا جدًا. لا ادري لماذا هذا السعر. الهاتف في فئته ليس مثاليًا. و ليس افضل شئ يمكن الحصول عليه. الهواتف المنافسة له هي هواتف مثل Galaxy A71 من سامسونج. و Note 10 lite من شاومي. و Realme 6 Pro من ريلمي. و اخيرًا Nova 5T من هواوي. هواتف لا تستطيع هواتف Oppo منافستها. اعلنت الشركة عن هذه الهواتف بدعاية هائلة. لكن كان يمكن تخفيض الدعاية مع تخفيض السعر لكن لننتظر تجارب من سيشتري الهاتف للحكم النهائي.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك