تسريب مواصفات Oppo K3 الجديد بكاميرا زعفنة القرش

تم تسريب مواصفات Oppo K3 المتوسط الجديد من شركة Oppo اليوم من خلال تويتر، التسريب الذي ظهر جاء على شكل جدول يحتوي على كل مواصفات الهاتف.

الهاتف الجديد سيدعى oppo K3 كما قلنا وسيأتي بكاميرا امامية منبثقة من داخل جسد الجهاز تشبه في شكلها كاميرا Oppo reno الذي إنطلق من فترة قصيرة وهي شكل منحني قليلاً أطلقت عليه الشركة زعفنة القرش shark Fin وستكون الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 16 ميجابكسل وفي ظهر الجهاز سيكون هناك كاميرتين خلفيتين الأساسية ستكون بمستشعر 16 ميجابكسل والثانوية ستكون بمستشعر 2 ميجابكسل لإستشعار العمق والبعد.

كما بحسب تسريب مواصفات oppo k3 فإن الهاتف سيأتي بشاشة أمامية بحجم 6.5 بوصة من نوعية Amoled ومستشعر بصمة داخل الشاشة من النوع البصري Optical ولكن يفترض به أن يكون من الجيل الجديد الأحدث، كما سيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 710 بالإضافة إلى مساحة 128 جيجابايت للتخزين وإختيارين لذواكر Ram الأول سيكون 6 جيجابايت و الثاني 8 جيجابايت.

إقرأ المزيد : طريقة ايقاف التحديثات التلقائية ل ويندوز Windows 10

سيكون جسد الهاتف من البلاستيك بشكل كامل مع منفذ USB C بالإضافة إلى منفذ سماعات 3.5 وبطارية بحجم 3700 مللي امبير تدعم الشحن السريع بتقنية VOOC 3.0 .

بالطبع لأن هذه حتى الآن إشاعة غير مؤكدة وبدون تفاصيل عن موعد صدور الهاتف أو حتى سعره يجب عليك أن تشك فيها ولكن إعتدنا أن تكون مثل هذه التسريبات والإشاعات صادقة في أوقات كثيرة لذا ربما تكون حقيقية .

المصدر .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , , , ,