كاميرا Oneplus 7 Pro الأمامية تحتمل وزن 22 كيلو بدون أن تنكسر

كاميرا Oneplus 7 pro الأمامية

كاميرا OnePlus 7 Pro الأمامية تمكنت من إحتمال وزن 22 كيلوجرام من قطعة اسمنتية كبيرة مثبتة بها وتحاول جذبها إلى الأسفل دون أن تنكسر أو يحدث أي شيء لها.

جاء هذا المشهد السيريالي العظيم في فيديو دعائي جديد اطلقته Oneplus لكاميرا Oneplus 7 Pro الأمامية حيث أن هذه الكاميرا هي أول كاميرا تطلقها الشركة وهي تظهر من داخل جسد الجهاز Pop-Up كما ندعوها، من المفترض أن يقوم هذا الإختبار بطمأنة المستخدمين من ناحية قدرة الكاميرا على إحتمال الضغط الكبير والإستخدام السيء.

المعلومات الرسمية التي أطلقتها الشركة عن الكاميرا تقول بأنها تم تصميمها لتحتمل عملية الإستخدام لأكثر من 300 ألف مرة ولكن هل يكون هذا كافياً في عمر الهاتف الذي يفترض به أن يتجاوز السنة ؟!

على الأغلب لن تحتاج إلى رفع قطعة أسمنت تزن 22 كيلوجرام بكاميرا الجهاز الأمامية ولكن الفيديو يطمأنك بأنك تستطيع الإعتماد على الكاميرا وتجربتها وإستخدامها بكل أمان دون أي قلق عليها، خاصةً وأن الكاميرا تمتلك ميكانيكة حماية خاصة فهي تنغلق تلقائياً إن شعر الهاتف بأنه يسقط وهي مفتوحة .

تم اليوم الإعلان رسمياً عن الهاتف ويمكنك معرفة كل مواصفاته وأسعار جميع النسخ الخاصة به من هنا : الإعلان رسمياً عن سعر Oneplus 7 Pro مع مواصفاته وتصميمه النهائي

 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات