الإعلان رسمياً عن سعر Oneplus 7 Pro مع مواصفاته وتصميمه النهائي

تم الإعلان اليوم عن سعر Oneplus 7 Pro رسمياً مع مواصفاته النهائية وتصميمه النهائي أيضاً، يمكننا القول بأن Oneplus 7 Pro حصل على تغيير كامل في الشكل والمواصفات والإمكانيات.

ولكن الإختلاف الأكبر والتطوير الأكبر الذي طرأ الجهاز هو تغيير الشاشة وتصميمها وإمكانياتها الجديدة، فالشاشة تأتي بحجم 6.67 بوصة من نوعية AMOLED مع دقة QHD+ بمعدل تحديث 90 هرتز ليكون من أول أجهزة الشركة والأندرويد بشكل عام الذي يأتي بهذه المواصفات والإمكانيات في الشاشة، بالطبع معدل التحديث العالي سيساعد على جعل الحركة على الشاشة ومشاهدة المحتوى بالاضافة إلى الألعاب ممتعاً وسلسلاً للغاية، كما أن الشاشة ستدعم تقنية HDR10+ مما يعني أننا يجب أن نتوقع أداءً فريداً من نوعه مع الألوان.

كاميرا جديدة :

أما من ناحية الكاميرا فإن الهاتف سيأتي بكاميرا أمامية منبثقة من داخل الجهاز Pop-Selfie بمستشعر بدقة 16 ميجابكسل، بحسب ما قالته الشركة فإن ميكانيكية حركة الكاميرا وظهورها وإختفاءها تم تجربتها وستحتمل الضغط لأكثر من 300 ألف مرة تقريباً، ستضيف الشركة الميزة التي كانت تجعل كاميرا Oppo F11 Pro تختفي في حالة سقوط الجهاز.

هاتف Oneplus 7 Pro سيكون أول هاتف للشركة يأتي بثلاث عدسات خلفية في الكاميرا، العدسة الرئيسية ستأتي بمستشعر 48 ميجابكسل وحجم 0.8 ميكرو بكسل وفتحة عدسة f\1.6 مما يعني أداءً ممتازاً مع ظروف الإضاءة الليلة والضعيفة، ستدعم الثتبيت البصري والمكيانيكي مع خاصية Ultrashot التي تتيح لك التصوير بدقة HDR+ .

إقرأ أيضاً : freemove لنقل اي برنامج من برتشن النظام c الى برتشن اخر

العدسة الثانية ستكون بمستشعر بحجم 8 ميجابكسل وهي عدسة تقريب بصري ستوفر حتى 3 أضعاف التقريب العادي مع حجم عدسة كبير نوعاً ما 74 مللي متر بالاضافة إلى فتحة عدسة واسعة بحجم f/2.4، والعدسة الثالثة والأخيرة هي عدسة واسعة الزاوية لتلتقط زوايا أوسع ولقطات أفضل للإماكن الواسعة.

تستطيع الكاميرا الخلفية تسجيل الفيديو بدقة 4k/60FPS و تدعم التصوير البطيء بدقتين الأولى وهي 1080p/240Fps والثانية وهي 720P/480fps، مع فلاش ثنائي موجود في الخلفية، جاء الهاتف بمستشعر بصمة تحت الشاشة من الجيل الثالث من مستشعرات البصمة المختلفة مما يعني أنه أفضل وأسرع بكثير من المستشعرات السابقة مع تحسينات على السوفتوير، ستوفر الشركة أيضاً دعم لسماعات Dolby Surround، لتتمكن من تشغيل الصوت بشكل محيطي و Stereo Speakers.

مواصفات أخرى :

لن تجد بالطبع منفذ سماعات 3.5 لتوصيل السماعات الإعتيادية ولكن الهاتف سيأتي كما جاءت كل التسريبات بمعالج Snapdragon 855 مع ذواكر وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت بالاضافة إلى مساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت تقريباً، مساحة التخزين ستكون من نوعية UFS 3.0 ليكون الهاتف أسرع في التعامل مع البيانات المختلفة والحجم الكبير لذاكرة التخزين.

أما عن باقي المواصفات فإن الهاتف سيأتي ببطارية بحجم 4000 مللي أمبير مع تقنية شحن سريع جديد تدعى WarpCharge 30 التي ستمكنك من التحكم في درجات الحرارة الخاصة بالهاتف أثناء الشحن مما سيعني بأنك تستطيع أن تلعب وتستخدم الهاتف أثناء عملية الشحن دون القلق من التأثير على بطارية الهاتف.

الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان، الأول وهو Nebula Blue وهو الأكثر جمالاً من وجهة نظري بالاضافة إلى Mirror Gray و Almond.

أما من ناحية سعر Oneplus 7 pro  فقد جاءت كالتالي :

مساحة التخزيناللون السعر بالدولار السعر باليوروالسعر بالجنيه الإسترليني 
6/128GBMirror Gray$670€700£650
8/256GBMirror Gray, Nebula Blue$700€750£700
12/256GBNebula Blue$750€820£800

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات