لينوفو تعلن عن لابتوب منحني يصدر في 2020

لينوفو تعلن عن لابتوب منحني يصدر في 2020 1

أعلنت شركة لينوفو بأنها قررت أن تلحق بركب الهواتف المتحركة والجنون الذي يحدث فيها مع الشاشات المنحنية ولكن هذه المرة مع لابتوب بشاشة بحجم 13 بوصة منحنية.

الابتوب الجديد سيكون اول لابتوب منحني من نوعه بشاشة بحجم 13 بوصة منحنية من نوع OLED كما أنه سيعمل بنظام الأندرويد بدلاً من ويندوز وسيحمل إسم ThinkPad X1 وسيصدر في النصف الأول من 2020.

 

ستأتينا الشاشة من شركة LG وستعمل بدقة 2K ويتم طي الجهاز إلى الداخل ليحمي الشاشة من الإصابات الخارجية، النصف الأعلى من الشاشة سيعمل كشاشة عادية والنصف الثاني سيكون كيبورد تعمل باللمس وتظهر على الشاشة بشكل أساسي، أبعاد الشاشة ستكون 4:3.

إقرأ المزيد : كيفية تشغيل خاصية Data Saver في تطبيق الفيس بوك لأصحاب الباقات

يمكنك أيضاً أن تقوم بتوصيل كيبورد بلوتوث خارجي بالجهاز وقلم Wacom Stylus يمكنك أن تثبته في جانب الجهاز، بعكس جهاز لينوفو ذو الشاشتين Yoga Books فإن الشاشة هنا لن تحتوي على أي حواف بينها لذا يمكنك أن تستمع بها بكاملها من دون أي مقاطعة.

لا توجد معلومات كافية بعد عن باقي مواصفات الجهاز بإستثناء الشاشة ولكن على الأغلب سيصدر بمعالج مصغر من إنتل مثل تلك المعالجات التي نراها في أجهزة netbook و الابتوب الصغيرة وبالطبع لا يوجد أي معلومات عن السعر ولكن تخيل سعره مقارنةً بجهاز Galaxy Fold الذي يصل سعره إلى 2000 دولار.

المصدر. 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك