أخيرًا حصل OnePlus 6 و 6T على اندرويد 11 ، ولكن من خلال إصدار تجريبي مفتوح في الوقت الحالي

أخيرًا حصل OnePlus 6 و 6T على اندرويد 11 ، ولكن من خلال إصدار تجريبي مفتوح في الوقت الحالي ويبدو من المحتمل جدًا ألا يحصل OnePlus 6 / 6T على إصدار مستقر لنظام اندرويد 11 إلا بعد الإطلاق المستقر لنظام Android 12.

أخيرًا حصل OnePlus 6 و 6T على اندرويد 11 ، ولكن من خلال إصدار تجريبي مفتوح في الوقت الحالي
اليوم ، كشف OnePlus أن OnePlus 6 و OnePlus 6T يتمتعان الآن بإمكانية الوصول إلى Android 11.
ومع ذلك ، للحصول على التحديث ، ستحتاج إلى الانضمام إلى الإصدار التجريبي المفتوح ، حيث لا يوجد إصدار ثابت.
مع الأخذ في الاعتبار الجداول الزمنية التجريبية المعتادة لـ OnePlus ، من المحتمل ألا تشهد سلسلة OnePlus 6 إطلاقًا مستقرًا لنظام اندرويد 11 حتى أواخر الربع الثالث أو حتى الربع الرابع من 2021.

كان كل من OnePlus 6 و OnePlus 6T أكبر عمليات إطلاق الشركة في عام 2018.

تم إطلاق OnePlus 6 بنظام Android 8.1 Oreo بينما تم إطلاق OnePlus 6T بنظام Android 9 Pie ، مما يجعله أول جهاز غير Pixel يقوم بذلك.

وعد OnePlus بأن كلا الهاتفين سيحصلان على تحديثات من خلال اندرويد 11. ومع ذلك ، تم تعليق كلا الهاتفين على اندرويد 10. اليوم ، على الرغم من ذلك ، من الممكن أخيرًا لمستخدمي OnePlus 6 و OnePlus 6T الحصول على اندرويد 11.

أخيرًا حصل OnePlus 6 و 6T على اندرويد 11 ، ولكن من خلال إصدار تجريبي مفتوح في الوقت الحالي 1

لسوء الحظ ، يجب أن تكون موافقًا على استخدام برنامج تجريبي حتى يعمل ذلك.

لن تكون البرامج التجريبية مستقرة ، ومن المحتم أن تواجه أخطاء ومشكلات أخرى أثناء الاستخدام اليومي. لحسن الحظ ، من السهل جدًا الانتقال إلى الاصدار التجريبي ، حيث إنها لا تتطلب حتى إعادة تعيين إعدادات المصنع. كن حذرًا ، مع ذلك ، من أن القفز مرة أخرى إلى القناة الثابتة سيتطلب إعادة تعيين.

كم ستستمر برامج OnePlus التجريبية ؟

عادةً ما تستمر برامج OnePlus التجريبية لمدة شهر أو شهرين على الأقل قبل أن نرى إطلاقًا ثابتًا. انطلاقًا من جدول اندرويد 12 من Google ، فمن شبه المؤكد أننا سنرى إطلاق Android 12 بشكل مستقر قبل أن يبدأ طرح OnePlus 6 و 6T اندرويد 11 الثابت. هذا أمر صعب.

كما يتوقع المرء ، يتضمن إطلاق الإصدار التجريبي من اندرويد 11 جميع الميزات المعتادة بالإضافة إلى بعض التعديلات الفريدة لهواتف OnePlus. تحقق من التغيير الكامل أدناه.

أخيرًا حصل OnePlus 6 و 6T على اندرويد 11 ، ولكن من خلال إصدار تجريبي مفتوح في الوقت الحالي 2

OnePlus 6 و OnePlus 6T اندرويد 11 بيتا

نظام

تم التحديث إلى إصدار OxygenOS 11
يوفر لك التصميم المرئي الجديد لواجهة المستخدم تجربة أكثر راحة مع تحسينات متنوعة للتفاصيل
نظرًا لأن هذا تحديث Android كبير مع العديد من الميزات الجديدة ، فقد تستغرق عملية الترقية وقتًا أطول قليلاً ، يرجى التحلي بالصبر.

مساحة اللعبة

صندوق أدوات ألعاب مضاف حديثًا لمفاتيح ملائمة لوضع Fnatic. يمكنك الآن اختيار ثلاث طرق للإشعارات: نصية فقط ، وإخطارات ، وحظر .
ميزة الرد السريع المضافة حديثًا في نافذة صغيرة لـ Instagram و WhatsApp و Telegram (قم بتمكينها عن طريق التمرير لأسفل من الزاوية العلوية اليمنى / اليسرى للشاشة في وضع الألعاب)
ميزة منع الخطأ المضافة حديثًا. قم بتمكينه ، واسحب لأسفل من أعلى الشاشة ، وانقر فوق وسيظهر شريط الإشعارات

الكاميرا

قام بتحديث واجهة مستخدم الكاميرا وتحسين بعض مسارات الوظائف لتقديم عملية أكثر ملاءمة

نمط ساعة Insight

تمت إضافة نمط ساعة Insight حديثًا ، وهو إنشاء مشترك مع مدرسة بارسونز للتصميم. سيتغير وفقًا لبيانات استخدام الهاتف (للتعيين: الإعدادات> التخصيص> الساعة على الشاشة المحيطة)

ميزة Canvas

ميزة Canvas المضافة حديثًا والتي يمكنها رسم صورة إطار تلقائيًا بناءً على صورة شاشة قفل على هاتفك (المسار: الإعدادات – التخصيص – ورق الحائط – Canvas – اختر معاينة الصورة ويمكن إنشاؤها تلقائيًا)

Dark Mode

تمت إضافة اختصار لـ Dark Mode ، يمكنك سحب لوحة الإعدادات السريعة والعثور عليها
يتم تمكينه تلقائيًا حسب النطاق الزمني (المسار: الإعدادات – العرض – الوضع الداكن – التشغيل تلقائيًا – التمكين تلقائيًا من غروب الشمس إلى شروق الشمس / النطاق الزمني المخصص)

Shelf

تصميم واجهة حديثًا ، الواجهة أكثر وضوحًا
قطعة الطقس المضافة ، وتأثير الرسوم المتحركة أكثر ذكاء

هل وجدت الموضوع مفيد لك!