يحصل Oneplus 6 و 6t على تحديث Zen Mode

سيحصل هاتف Oneplus 6 و 6t على تحديث OxygenOS 9.5 الذي سيظهر لأول مرة مع جهاز oneplus 7 pro مقدماً الكثير من المميزات والتطويرات على النظام بشكل عام.

سيأتي التحديث الجديد بخاصية تسجيل شاشة أفضل و وضع ألعاب أقوى مع تحديث على وضع التصوير الليلي الخاص بالهاتف Nightscape 2.0 بالإضافة إلى وضع جديد أطلقته الشركة يدعى Zen Mode.

وضع Zen Mode هو وضع جديد أطلقته الشركة تزامناً مع مبادرة جوجل للصحة الرقمية ومقاومة الإدمان الرقمي، حيث يشجعك هذا الوضع على ترك هاتفك جانباً بتلميحات هادئة وهادفة، وإن لم تستجب لهذه التلميحات فإن البرنامج سيقوم بأخذ خطوات أكثر عنفاً معك.

إقرأ أيضاً : هاتف OnePlus 7 المواصفات و المميزات و العيوب مع السعر الرسمي

سيقوم الوضع بمنع جميع التنبيهات من الوصول إليك، يمكنك أن تستخدم المكالمات بالإضافة إلى الكاميرا ولكن هذه هي المميزات الوحيدة التي يمكنك أن تستخدمها، بالطبع قد يبدو هذا الحل شرساً قليلاً ومبالغاً فيه بالنسبة للبعض ولكنه بالتأكيد واحد من افضل الحلول لقاومة إدمان الحياة الإلكترونية فهو يحقق التوازن المطلوب بين إتاحة إستخدام الهاتف مع مميزاته الأساسية والهامة بجانب التخلي عن الكثير من الملهيات والأمور التي تشتتك وتجعلك منغمساً مع شاشة هاتفك بشكل مستمر .

لحسن الحظ فإن وضع Zen Mode سيصل مع تحديث OxygenOS 9.5 القادم لهواتف Oneplus 6 و 6t ، ولكن هذا التحديث لن يشمل Nightscape 2.0 وهو الإصدار الثاني من وضع التصوير الليلي الذي أطلقته Oneplus مع الجيل السابق من هواتفها.

المصدر.