رسمياً Galaxy A80 من سامسونج بكاميرا متحركة


ظهر Galaxy A80 رسمياً بالأمس ليمثل قمة هرم عائلة Galaxy A بكاميرا خلفية تعمل ككاميرا أمامية، التقنية التي يستخدمها الهاتف في وضع الكاميرا في وضع الكاميرا الأمامية والخلفية معاً بهذا الشكل تمثل التطور الطبيعي لتقنية الـ Slider الذي يخفي الكاميرا ليظهر إما بميكانيكية يدوية أو آلية .

بالطبع يأتي Galaxy A80 بكاميرا واحدة في خلف الجهاز تتكون من ثلاث عدسات، الأولى وهي عدسة بمستشعر 48ميجابكسل – لتكون أكبر عدسة بمستشعر في عائلة Galaxy A والثانية عدسة واسعة الزاوية بمستشعر 8ميجابكسل والثالثة وهي عدسة للاحساس بالبعد الخاص بالأشياء للعزل وغيرها من الأمور .

كما تأتي الكاميرا بتقنية Super Steady mode الخاصة بالـ Galaxy S10 التي تقوم بتثبيت تصوير الفيديو وإزالة الإهتزازات الموجودة فيه ليصبح هذا الهاتف مزود بأقوى كاميرا سيلفي موجودة حاليا ً في السوق .

يعتمد الهاتف على طريقة سحرية لإخفاء الكاميرا خلف الشاشة ليجعل واجهة الجهاز موجهة بالكامل لشاشة الهاتف فقط دون غيرها وهذا يجعل شاشة الجهاز ذات الـ 6.7 بوصة من نوعية AMOLED تبدو من أجمل الشاشات الموجودة على الإطلاق ، بالطبع الهاتف يأتي بمستشعر بصمة داخل الشاشة ، كما يأتي الهاتف ببطارية بحجم 3700 مللي امبير وشحن سريع بقوة 25 واط مع ذواكر وصول عشوائي 8GB ومساحة تخزين 128GB بدون اي نسخ ذات مساحات أعلى وبدون دعم لبطاقات الـ SD card .

يأتي الهاتف في ثلاثة ألوان مختلفة وهي :

  • الأسود Phantom Black
  • الأبيض Ghost White
  • الذهبي Angel Gold

إقرأ أيضاً : كيف تحول ثقب كاميرا جلاكسي S10 إلى Notification LED