تسريب جديد عن مواصفات Nokia X71

تسريب جديد عن مواصفات Nokia X71 1

هاتف Nokia X71 يقترب منا بشكل كبير للغاية ، فقد أرسلت نوكيا عدة دعوات لأكثر من جهة إعلامية مهتمة بالتقنية بخصوص حدث في تايوان يوم 2 إبريل القادم وهو على الأغلب حدث إطلاق الـ Nokia X71 والذي قد يصل إلى الأسواق العالمية بإسم Nokia 8.1 Plus.

اليوم ظهرت مواصفات الهاتف بشكل مسرب على برنامج Geekbench الخاص بإختبار الهواتف المتحركة ومعالجتها ، وأظهرت التسريبات أن Nokia X71 يعمل بمعالج Snapdragon 660 مع ذواكر وصول عشوائي بحجم 6GB وبالطبع أندرويد 9.0 وإن كان متوافقاً مع باقي هواتف الشركة فهذا يعني أننا سنرى Android One عليه .

قد يحمل الهاتف كاميرا ثالثة في الخلف ليصبح الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية وهو عكس ما كنا نراه عن الـ Nokia 8.1 plus لذا فقد يكونان هاتفين منفصيلن ، كما أن اغلب التسريبات تقول بأن نوكيا ستقدم أول هاتف بثقب للكاميرا الأمامية ، كما أن الكاميرا الاساسية من المفترض أن تكون بمستشعر بحجم 48ميجابكسل وشاشة بحجم 6.22 بوصة .

تسريب جديد عن مواصفات Nokia X71 2

هناك الكثير من التسريبات حول هذا الهاتف والكثير من التخبط حوله ايضاً فلا معلومات واضحة أو مباشرة عنه ، كما أن التخبط الواضح في إسم الهاتف ومواصفاته يجعل من الصعب تحديد المواصفات الحقيقية له وسعره ومثل هذه الأمور ، ولكن أياً كان ف2 إبريل هو غدا ً وسنعرف كل التفاصيل عنه فورما يصدر وتصبح متاحة عبر الإنترنت .

الجدير بالذكر بأن نوكيا كانت تواجه فضيحة كيبرة من ناحية الخصوصية في الايام السابقة مع هاتف Nokia 7.1 حيث كان يرسل بيانات إستخدام الهاتف ومعلومات عن مستخدمه إلى سيرفر للشركة في الصين وهو الأمر الذي اثار ضجة كبيرة وجعل الشركة هدفاً للكثيرين ممن يتحدثون عن الخصوصية وحماية الخصوصية وهو ما جعل الشركة تخرج بشكل رسمي لتعلن بأنها تعمل على حل لهذه المشكلة .

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك