ماذا تحمل Nokia لمؤتمر MWC 2020 ؟

ماذا تحمل Nokia لمؤتمر MWC 2020 ؟ 1

شركة Nokia جاهزة لمؤتمر MWC 2020 و ستعلن عن عدة اجهزة جديدة في هذا المؤتمر. مؤتمر هذا العام سيشارك به العديد من الشركات و نتوقع مشاهدة مستوى جيد من الإبداع من الأجهزة التي ستصدر سواء من شركة نوكيا او من الشركات الأخرى. و شركة نوكيا تحمل عدة اجهزة تنوي الإعلان عنها في مؤتمر هذا العام. في هذا الخبر سنعرض لكم ماذا تحمل نوكيا لمؤتمر هذا العام

ماذا نعرف ؟

  • ربما لن يتم الإعلان عن هاتف Nokia 9.2 Pureview الرائد في MWC 2020
  • سيتم اصدار مجموعة من الهواتف المتوسطة في المؤتمر

هواتف Nokia في MWC 2020

نتوقع ان يصدر في المؤتمر هاتف Nokia 8.2 الذي سيكون متوافقاً مع اتصال 5G. حيث سيصدر بمعالج Qualcomm snapdragon 765G و قد يصدر بشاشة IPS LCD بحجم 6.2 بوصة. و يتوقع ان يصدر بسعر 505 دولار. يصاحبه في نفس المؤتمر هاتف Nokia 5.2 الذي يتوقع ان يصدر بمعالج Qualcomm snapdragon 662 و كاميرا خلفية مزدوجة بسعر 186 دولار امريكي. و اخيراً هناك هاتف Nokia 1.3 الذي سيكون في الفئة الدنيا. و سيصدر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 1GB و غالباً هذا هاتف Android Go الجديد من نوكيا.

MWC 2020 ليس لشركة Nokia فقط

ماذا تحمل Nokia لمؤتمر MWC 2020 ؟ 2

مؤتمر هذا العام سيحمل العديد من الشركات ليست نوكيا فقط هي الشركة الوحيدة التي ستشارك في مؤتمر هذا العام. سامسونج مثلاً لديها 4 اجهزة لتعلن عنهم. شركة Huawei من المفترض ان تشارك في هذا المؤتمر لتعلن عن هاتف Huawei P40 ايضاً. لا يمكن التنبؤ بمشاركة شركات صينية اخرى غير Huawei بسبب وباء فيروس كورونا المنتشر في الصين حالياً. و لكن مؤتمر هذا العام سيحمل العديد من المفاجآت بالتأكيد. مؤتمر هذا العام سيكون في شهر فبراير الحالي. و لذلك فهناك العديد من المفاجآت المنتظرة من الشركات المختلفة هذا العام.

من مواضيعنا حول MWC 2020

المصدر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك