سامسونج تعلن رسمياً عن إيقاف Galaxy J وإستبدالها بـ Galaxy A


سامسونج

أعلنت سامسونج اليوم رسمياً عن إيقاف سلسلة Galaxy J وإستبدالها بالفئة الأكثر من ناجحة Galaxy A والتي أطلقتها في الفترة الماضية لتكون واحدة من أفضل الهواتف في الفئات الإقتصادية في الأسواق .

أطلقت سامسونج ماليزيا عرض دعائي جديد لهذا الإعلان تحديداً ولإيصال الرسالة واضحة بأن السلسلة  الجديدة سيكون إسمها Galaxy A وأن هذا التغيير تم ليلائم سوق الهواتف المتحركة المتغير ومتطلبات السوق المتغيرة .

إنطلقت سلسلة هواتف Galaxy A في مصر والأسواق العربية أيضاً محدثة بذلك تغييرات كبيرة على السوق وعلى توجه المستهلكين فيه ، تتكون عائلة Galaxy A من ثلاثة هواتف في السوق المصري وهي على التوالي Galaxy A50 وهو أقوى هاتف في هذه العائلة حتى الآ، وهاتف Galaxy A30 المتوسط وهاتف Galaxy A20 .

يمكنك التعرف على الـ Galaxy A50 من خلال هذا الموضوع من هنا .

يمكنك التعرف على Galaxy A30 من خلال هذا الموضوع من هنا .

من المنتظر أن تعلن الشركة في الفترة القادمة عن هاتف Galaxy A90 والذي سيكون الملك الجديد لفئة Galaxy A حيث أنه سيأتي بإمكانيات أفضل واقوى من أشقائه مع أحدث تقنية تقدمها سامسونج في الكاميرات وإخفاءها من خلال Slider ينزلق من الخلف بالإضافة إلى معالج أقوى من أشقائه ايضاً ، كما تم الإعلان عن Galaxy A10 وهو الأخ الأصغر لهذه العائلة .

وتأتي مواصفات الـ Galaxy A10 مع كاميرا خلفية احادية بمستشعر 13 ميجابكسل ومعالج Exynos 7884 Octa وذواكر 2GB للوصول العشوائي وذاكرة تخزين 32GB .