تسريب عن Galaxy S11 Plus من ناحية التصميم وحجم الشاشة والكاميرا

تسريب عن Galaxy S11 Plus

هناك تسريب عن Galaxy S11 Plus ويعتبر هو الأحدث في سلسلة التسريبات الجديدة عن مجموعة وعائلة هواتف سامسونج الجديدة والتي يتوقع أن تصدر في خلال الشهر القادمة أو تحديداً مع شهر 3 كما يحدث دائماً، نظراً لإقتراب موعد إصدار الهواتف يمكنك أن تتوقع إزدياد كبير في نسبة التسريبات عن هذه الهواتف تحديداً.

التسريب الجديد يتحدث عن شكل الهاتف وحجم الشاشة مع شكل الكاميرا الجديدة التي ستصدر في الجيل الجديد من عائلة هواتف Galaxy S ويبدو بأن سامسونج لا تخطط لترك تصميم النقطة في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية.

التسريب قادم من Onleaks وهو يعتبر واحد من افضل المسربين عندما يتعلق الأمر بالهواتف المتحركة وتصميماتها وعلى الأغلب ماتكون تسريباته معتمدة للغاية وموثوق منها بشكل كبير لذا فإستعدوا لأن التصميم الجديد قد يشبه هذه الصور.

وبحسب تسريب عن Galaxy S11 Plus فإنه سيأتي بشاشة بحجم 6.9 بوصة مع شاشة تدعم دقة Quad HD+ ، الكاميرا الأمامية موجودة في ثقب في منتصف الشاشة تقريباً ويبدو أن نسبة الشاشة إلى جسد الجهاز ستزداد عن الهواتف السابقة.

أما من ناحية الكاميرا الخلفية فإن الجهاز سيصدر ب5 كاميرات خلفية وسيكون لها إرتفاع عن جسد الجهاز لتكون بارزة قليلاً إلى الأعلى ولا توجد حتى الآن معلومات واضحة عن تركيبة الكاميرا أو العدسة الخماسية هذه، ولكن إن صدقت التسريبات السابقة فيمكننا أن نرى إمكانية التصوير بدقة 8K مع تقريب بصري حي يصل إلى 5 ميجابكسل وعدسة تصل إلى 108 ميجابكسل.

المصدر.