تسريب عن إصدارات iPhone هذا العام

ظهرت مجموعة تسريبات جديدة عن هواتف iPhone والتي مفترض ان تصدر هذا العام بتحديث كبير عن نسخ الـ S في العام الماضي ، وهذه التسريبات كالعادة تتمركز حول الكاميرا مع عدة مواصفات أخرى من المتوقع أن تصل إلى الهاتف .

بحسب تسريب نشره Ming-Chi Kuo فإن هواتف iPhone 2019 من المتوقع ان تأتي ببطاريات أكبر وإمكانية الشحن العكسي لهواتف أيفون الأخرى والإكسسوارات التي تدعم الشحن الاسلكي ولا معلومات إن كان هذا الشحن العكسي سيحتاج إلى منتجات آبل الأخرى أو أي منتجات أخرى تدعم الشحن الاسلكي .

كما توقع المحلل أن يزداد حجم البطارية لخليفة الـ iPhone XS بنسبة 20-25% مع نسبة زيادة طفيفة للغاية ولا تذكر في خلفية الـ XR .

بالطبع هناك الكثير من المعلومات الأخرى عن هواتف iPhone الجديدة والتي بالتأكيد مرت عليكم من مختلف الأماكن سواءاً كانت من ناحية الكاميرا الجديدة الثلاثية والتي ستأخذ شكل مربع أو إن كانت الشركة ستقدم شاشات Amoled جديدة مع مختلف الإصدارات والنسخ من الهواتف حتى الهواتف الإقتصادية منها .

iphone

بالرغم من أن خاصية الشحن الاسلكي العكسي ظهرت لأول في العام الماضي مع أجهزة Mate 20 Pro وأن الكثير من الناس قد أرجعوا فكرة أن هذه الخاصية هي إضافة لا حاجة لها ولكن يبدو أننا سنرى هذه الخاصية بكثرة في هواتف 2019 الرائدة وهذا ماحدث مع الـ Galaxy S10 .

الأمر الذي أنتظره هو الشاشة الجديدة من أبل والكاميرات الجديدة وهو أفضل ما يأتي دائماً في هواتف الأيفون بالطبع بجانب قوة المعالج المضمونة دائماً لأن أبل تعرف كيف تقوم بإستغلال كل قطرة من معالجات أجهزتها .

عموماً لا نمتلك إلا التوقع وإنتظار المعلومات الرسمية في نهاية العام والإصدار الرسمي .