معلومات جديدة عن هاتف Realme 3

معلومات جديدة عن هاتف Realme 3 1

بالأمس بدأت شركة Realme في نشر بعض التشويقات عن هاتفها الجديد Realme 3 والتي بدأت بتغريدة تضم الوجه الخلفي للجهاز ووضع الكاميرات بالإضافة لتصميم الهاتف الخلفي .

وبالرغم من أن شركة Realme هي إحدى الشركات الفرعية لـ OPPO إلا أنها تمتلك قائمة واسعة ومتميزة من الهواتف المتحركة منخفضة السعر والموجه بشكل أساسي للشباب أو الأشخاص الذين لا يرغبون في صرف الكثير من الأموال على هاتف متحرك ويرغبون في الحصول على هاتف بمواصفات جيدة وقوية .

ستعتمد الشركة في التصميم الخلفي للجهاز على الشكل الماسي Diamonds الذي إعتمدت عليه في هواتفها المسبقة كما جاءت التغريدة بالأسفل .

واليوم نحصل على معلومة أخرى جديدة حيث يبدو أن الهاتف سيأتي بمعالج Helios P70 والذي يفترض أن يقدم أداءاً جيداً بإستهلاك طاقة أقل ، الجدير بالذكر بأن Realme 3 سيكون ثاني هاتف من الشركة يعتمد على وحدة معالجة من Mediatek بعد هاتف Realme U1 .

لا توجد بعد أي معلومات رسمية عن سعر الهاتف أو موعد صدوره حتى ولكن أعتقد أننا سنراه في الأيام القادمة في مؤتمر MWC ، كما أن الإشاعات تتحدث عن كاميرا خلفية أساسية بمستشعر بحجم 48MP وهي نقلة كبيرة لهواتف الفئة المتوسطة .

معلومات جديدة عن هاتف Realme 3 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *