هاتف Asus ROG الجديد يصل قبل نهاية العام

هاتف Asus ROG يعتبر واحد من تلك الهواتف التي بدأت موجة هواتف الألعاب والهواتف الموجهة إلى الألعاب والتي تأتي بشكل مشابه لتجميعات الحاسب الشخصي الموجهة للألعاب من إستخدام مختلف للإضاءة والألوان الشرسة قليلاً .

من المتوقع أيضاً أن يزداد إهتمام الشركات بسوق هواتف الألعاب مع إزدياد حجم ألعاب الهواتف المتحركة بالإضافة الى تنظيم بطولات مختلفة فيها ووجود جوائز مالية تتجاوز مئات الملايين من الدولارات لذا فمن المنطقي أن نرى إهتماما متزادياً بين الشباب بهذه الهواتف .

بحسب التسريبات والتقارير المختلفة فإن هاتف Asus Rog الجديد للألعاب سيصل بحلول نهاية العام وتحديداً في الربع الثالث من هذا العام وفقاً للتقرير الذي نشرته Digitimes المختصة في الهواتف المتحركة .

كما لمحت الشركة لوجود شراكة جديدة بين شركة الألعاب الصينية Tencent المسؤولة عن لعبة PUBG وتحديداً نسخة الموبايل منها بالإضافة إلى نسخة الهواتف من لعبة Call Of Duty Black Ops 4 وتبدأ في التسويق لنشر الهاتف والدعاية له في الأسواق المختلفة من خلال هذه الشراكة.

الجدير بالذكر أن هاتف Asus ROG 1 كان صدر في العام الماضي وكان يقدم أحدث الإمكانيات الموجودة في هاتف متحرك على الإطلاق مع مميزات فريدة من نوعها في القوة والأداء المختلف ، كما أنه كان واحداً من أوائل الهواتف التي تأتي شاشاتها بتقنية تدعم 90Hz مع زمن إستجابة يصل إلى 1ms لينافس بذلك شاشات الكثير من أجهزة الابتوب الموجهة للألعاب وشاشات الكومبيوتر المختصة بالألعاب أيضاً .