Neon مشروع جديد مجهول من سامسونج قادم في CES 2020

Neon مشروع جديد مجهول من سامسونج قادم في CES 2020 1

ظهر حساب جديد على موقع التواصل الإجتماعي twitter يحمل إسم Neon بدون اي معلومات عن هذا الحساب. غير ان الحساب صار ينشر ما يشير الى كونه مشروع جديد. و العديد من التسريبات تشير الى كون الحساب و المشروع التابع له ينتمي الى شركة Samsung. و في تغريدة اعلن الحساب ان المشروع سيتم اطلاقه ضمن فعاليات معرض CES 2020. فماذا سيصدر من هذا المشروع؟. سنكتب لك توقعاتنا

ماذا نعرف ؟

  • المشروع تابع لشركة Samsung
  • سيتم اطلاق المشروع ضمن فعاليات معرض CES 2020
  • المشروع ضمن مشاريع الذكاء الإصطناعي و لكنه بعيد كل البعد عن Bixby

Neon مشروع ذكاء اصطناعي جديد

تحت عنوان Artificial Human يأتي مشروع Neon الجديد الذي ظهر بشكل مفاجئ على موقع التواصل الإجتماعي Twitter. كل ما يفعله الحساب هو التشويق لما هو جديد من المشروع فقط. حيث ينشر الحساب صوراً تشويقية تحت عنوان (Have you ever meet ‘artifical’ ?) اشارة الى كون المشروع متعلق بالذكاء الإصطناعي. و لكن لازالت هناك العديد من الأمور المجهولة حول هذا المشروع. و ليس متعلقاً بمساعد سامسونج الذكي Bixby نهائياً. فماذا يقدم المشروع ؟

تغريدة الإعلانات

ماذا نتوقع عن Neon ؟

الموقع الرسمي للمشروع يحمل اسم Artificial Human. من الإسم يمكن ان نتوقع ان المشروع عبارة عن روبوتات ذكية مشابهة بشكل كبير للبشر. و لكنها روبوتات صناعية ذكية. و لكن هذا مجرد استنتاج تقليدي بعض الشئ حيث ان المشروع فعلاً يشير الى ذلك بشكل غريب. و لكن هناك توقع آخر. ان المشروع عبارة عن تقنية جديدة ستحسن من تواصل الإنسان بالأجهزة الذكية من حوله. كشريحة الكترونية مثلاً تجعل الإنسان الغير قادر على الحركة ان يتحكم في الكرسي المتحرك الخاص به ليتحرك بدون ان يستعمل يداه. او ان يستطيع قيادة السيارات كإنسان طبيعي بدون الحاجة لإستعمال اقدامه او ما يشبه ذلك. لكن لا شئ مؤكد فهذه توقعات و اجتهادات شخصية فحسب.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك