Monument Valley 3 قيد التطوير حالياً بناء على كلام المطور

Monument Valley 3 قيد التطوير. بناء على كلام الشركة المطورة للعبة. اللعبة الشهيرة بصعوبتها و اعتمادها الكامل على الذكاء و قوة الملاحظة و الخداع البصري لن تتوقف عند الجزء الثاني و ستكمل مسيرتها الى اجزاء اخرى. حيث انها حققت نجاحاً بالغاً في جزئيها الاول و الثاني. و لازال هذا النجاح له صدى حتى اليوم. انا من معجبي هذه اللعبة ولا اتذكر كم مرة لعبت الجزئين حتى الآن. فكلاهما رائع. و انتظر الجزء الثالث و بشدة

ماذا نعرف ؟

  • الجزء الثالث قيد التطوير
  • اللعبة قد اطلقت الجزء الاول منذ 5 اعوام على متجر Google Play
  • لاتزال السلسلة هي افضل سلسلة لألعاب الذكاء على الهواتف الذكية حتى الآن

Monument Valley 3

اعلنت شركة UsTwo Games المطورة لسلسلة الألعاب الشهيرة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي twitter بأنها تعمل حالياً على نسخة جديدة من السلسلة. و ذلك بما ان اللعبة قد مضى على اطلاق الجزء الثاني منها عامين على نظامي Android و IOS. مع ان الشركة لم تصرح بأي تفاصيل عن الجزء الثالث الا انها تؤكد العمل عليه مع وجود لعبتين غيرها ايضاً قيد التطوير ايضاً. مما دفع الشركة الى فتح باب التوظيف للمطورين. فها نحن نتوقع تحفة فنية و لغز جيد قادم من هذه السلسلة.

التغريدة

فكرة Monument Valley 3 و الأجزاء الأخرى

اللعبة فكرتها معتمدة بشكل كبير على الإسقاط. و كيف تنظر الى كل قطعة و الى كل مسار. و ما الزاوية التي تنظر منها. فهناك زاوية ستعرض لك جسراً ناقصاً. بزاوية اخرى تجد ان هناك ضلع -لا ينتمي لمستوى الجسر- يقوم بإكماله لتستطيع العبور من عليه. فمستويات النظر متشابكة في اللعبة. ليست مجرد متقاطعة. الخداع البصري و الإسقاط يشكلان في اللعبة لغزاً متكاملاً لن تستطيع حله بسهولة. و كل مرحلة تتكون من عدة الغاز و خدع يجب عليك حلها لتستطيع العبور الى المرحلة التي تليها. كل هذا و اللعبة تقدم اشكال بصرية رائعة و مجسمات هندسية معقدة في غاية الجمال. الامر ليس مجرد لغز تحله. بل اللعبة يعتبرها البعض فن من الفنون الهندسية سواء في افكارها المعقدة. او رسومها الهائلة.

لتحميل السلسلة على Android

لتحميل السلسلة على IOS