الجدول الزمني لوصول تحديث واجهة MiUi11 لأجهزة شاومي المختلفة

واجهة MiUi11 تحت التطوير منذ فترة طويلة. سواء على النطاق العالمي او على نطاق دولة الصين منذ فترة بسيطة بدأت النسخة النهائية في الوصول الى المستخدمين في دولة الصين. و حتى الآن التقييمات ايجابية على الواجهة. و قد اعلنت شاومي انها تريد ارسال هذا التحديث بأسرع وقت ممكن الى كل اجهزتها. و قد حققت تلك المقولة بالفعل بأنها في وقت قياسي بدأت في ارسال تحديث الواجهة الى اجهزة عديدة في الصين. غير انها نشرت اليوم جدول مواعيد وصول التحديث الى الهند. حيث حددت فترات زمنية معينة للأجهزة التي سيصل لها التحديث الجديد. علما بأن الهند تحصل على التحديث بشكل اولي قبل نشره لبقية العالم. فيمكن ان يتأخر في باقي دول العالم فترة زمنية بسيطة جداً عن الهند.

ماذا نعرف ؟

  • Miui11 ستصل الى العديد من الأجهزة الجديدة و القديمة من شاومي
  • ستبدأ التحديثات من يوم 22 اكتوبر بناء على جدول زمني محدد
  • التحديثات ستبدأ في دولة الهند و ستصل الى باقي دول العالم بعدها
  • التحديثات مقسمة الى مجموعات مختلفة كل مجموعة لها زمنها

جدول تحديث Miui11

اعلنت الشركة اليوم عن مواعيد تحديث الواجهة. بداية من 22 اكتوبر تبدأ المرحلة الأولى. بعائلة Redmi K20 و Redmi note 7 و جهاز pocophone. هذه المرحلة حتى يوم 31 اكتوبر. بعد ذلك ستبدأ البعثة الثانية في يوم 4 نوفمبر و تستمر حتى 13 نوفمبر. و من ثم المجموعة الثالثة في يوم 13 نوفمبر الى 29 نوفمبر. و اخيراً المجموعة الأخيرة تبدأ يوم 18 ديسمبر و تستمر الى يوم 26 ديسمبر. و الصورة الآتية تبين الهواتف في كل مجموعة.

باقي الأجهزة

هذا التقسيم لا يذكر اجهزة عديدة مثل جهاز Mi Mix 3 و Mi9 و mi8 و غيرها من الأجهزة الرائدة التي من الطبيعي ان تحصل على الواجهة الجديدة بدون مشاكل. لكنها ليست في الجدول المذكور. ذلك امر طبيعي لأن هناك العديد من الهواتف التي لم تحصل على نسخة مستقرة بعد و لم تنتهي الشركة بعد من تطوير الواجهة الخاصة بهذه الأجهزة. او بمعنى اصح لم تصبح نسخ هذه الأجهزة مستقرة بعد. فلا تستطيع الشركة ارسال اي تحديثات غير مستقرة الى اجهزتها

المصدر