يتم تحديث Microsoft Edge في اصدار Dev بتصميم ويندوز 11

في الأسبوع الماضي ، تم اكتشاف أن Edge Canary بها علامة تتيح بعض التغييرات المرئية في ويندوز 11. الآن ، تتم ترقية تصميم ويندوز 11 الجديد إلى Microsoft Edge في اصدار Dev ، على الرغم من أنك ستظل بحاجة إلى تمكينها لتستخدمها.

يتم تحديث Microsoft Edge في اصدار Dev بتصميم ويندوز 11 1

تحديث Microsoft Edge في اصدار Dev

إصدار Microsoft Edge Dev الجديد هو الإصدار 93.0.946.1 ، وهو يأتي بالفعل مع قائمة طويلة من الميزات الجديدة. يبدو معظمها بسيطًا جدًا ، لكن تصميم ويندوز 11 الجديد لا يتصدر القائمة.

يتم تضمين أيضًا القدرة على تحميل بطاقة ائتمان أو خصم إلى موقع ويب ، بحيث يمكن لحساب Microsoft الخاص بك استخدامها وستتم مزامنتها عبر أجهزتك. ستتيح لك أداة المشاركة أيضًا مشاركة مواقع الويب مباشرةً على البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية ، وستتلقى أيضًا إشعارًا منبثقًا آخر من Microsoft Edge ، هذه المرة إذا قمت بتثبيت PWA. من المفترض أن يسهل تثبيت التطبيق على شريط المهام أو قائمة ابدأ أو سطح المكتب.

تغيير مرئي آخر هو أنه يمكن الآن إخفاء شريط العنوان عند تشغيل “علامات التبويب العمودية”. يجب أن يكون هذا تحسينًا جيدًا لأي شخص يستخدم الميزة ومن الواضح أنه لا يريد شريطًا في الجزء العلوي من المتصفح. لاحظت Microsoft أيضًا أنها انتهت من طرح الإشعارات الهادئة ومصادقة الجهاز قبل الملء التلقائي لكلمة المرور والتقاط الويب في المجموعات.

يتم تحديث Microsoft Edge في اصدار Dev بتصميم ويندوز 11 2

بصرف النظر عن ذلك ، هناك بعض سياسات الإدارة الجديدة ، ودعم تلميحات الأدوات التي يمكن الوصول إليها من خلال لوحة المفاتيح ، ودعم ميزات Open XR الموسعة.

فيما يتعلق بالتغييرات التي تم إجراؤها على Windows 11 ، فليس الأمر مجنونًا في الوقت الحالي.

بافتراض أن التغييرات هي نفسها التي تم رصدها في Edge Canary ، فإن القوائم تبدو مختلفة مع النصوص الكبيرة ، على الرغم من أن الأحجام الإجمالية للقوائم أصغر.

يتم تحديث Microsoft Edge في اصدار Dev بتصميم ويندوز 11 3

لتمكين الميزة بعد تحديث Edge Dev ، انتقل إلى Edge: // flags ثم قم بتمكين العلامة التي تنص على تمكين التحديثات المرئية لـ Windows 11.

في الأسبوع الماضي ، طرحت Microsoft أيضًا تحديثًا لتطبيقات Office الخاصة بها لتمكين تصميم Windows 11 ، شيئًا فشيئًا ، بدأنا في رؤية الشكل الذي سيبدو عليه Windows 11 عبر تطبيقات الطرف الأول من Microsoft.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!