تسريب شكل ساعة Mi Band 4 الجديدة من شاومي


ظهر شكل ساعة Mi Band 4 في تسريب جديد اليوم وهو عبارة عن صورة 3D لشكل الساعة على موقع SlashLeaks المعروف في التسريبات ومصداقياتها .

تأتي هذه الصورة لتؤكد التسريب السابق الذي ظهر من وزارة الإتصالات التيوانية وتسجيل الهواتف ليصبح لدينا أول شكل وفكرة عن شكل الساعة الجديد مع إمكانياتها المتعددة.

وبحسب هذا التسريب فإن ساعة Mi Band 4 ستكون أول ساعة من الشركة تأتي بشاشة ملونة مع مساعد شاومي الذكي الإصطناعي Xiao AI الذي ظهر في 2018 لأول مرة بشكل مشابه لمساعد جوجل الذكي، يمكن للمساعد الذكي أن يتفحص الطقس بالإضافة إلى التحكم في أدوات المنزل الذكية و ترجمة الحديث بشكل مباشر وغيرها من الأمور .

كما يبدو أنه سيتم تغيير الزر الفيزيائي الموجود على الساعة بزر لمس مع إمكانية الإتصال بالهواتف بإستخدام تقنية Bluetooth 5.0 ومستشعر لمعرفة معدل دقات القلب وهو على الأغلب مستشعر PPG، من المحتمل أن توجد نسخة اخرى من الساعة تستخدم تقنية NFC ولكن قد تكون متاحة في الصين فقط.

مع الأسف كانت هذه كل المعلومات التي نعرفها عن الساعة الذكية ويمكنك أن تتوقع أن يكون شكل الساعة بشكل مشابه جداً لساعة mi band 3 وإصدار العام الماضي.

إقرأ أيضاً :