رسمياً هاتف Mi 11 لن يأتي مع شاحن في العلبة

Mi 11 يقلد آيفون 12 في الكثير من الأمور !  

في البداية يسخرون منك ثم يقلدك الجميع.

ربما لم تكن هذه الكلمات أكثر صدقاً من يومنا هذا حيث أن جميع شركات الهواتف المحمولة الآن تسعى جاهدة لتقليد آبل في إزالة الشاحن من العلبة الخاصة بهواتفهم.

أحدث الشركات التي قررت إتباع هذا التريند هي شركة شاومي، حيث قررت شاومي أن هاتف Mi 11 الذي سوف يصدر في 28 ديسمبر القادم – بعد عدة أيام – لن يأتي مع شاحن في العلبة، على الأقل هذا الذي قاله المدير التنفيذي للشركة Lei Jun اليوم.

كما قام السيد Jun بمشاركة شكل الصندوق الخاص بهاتف Mi 11 القادم من شاومي والذي يبدو بالطبع أصغر وأنحف بكثير من الهواتف السابقة، كما ان الصندوق ولأول مرة يحتوي على مجموعة من المواصفات الخاصة بالهاتف مثل دقة الكاميرا ومواصفات الشاشة وغيرها.

mi 11

برر السيد Jun قرار الشركة بإزالة الشاحن بأنه ” لدوافع بيئية وللحفاظ على البيئة ” ولكن بالطبع جميعنا الآن نعلم أن هذا الأمر كذب وأنهم أزالوا الشحن فقط لتقليل نفقات الشحن والتخزين.

لا يمكننا القول بأن هذه الخطوة غير متوقعة فقد رأينا ماحدث مع منفذ 3.5 عندما قامت آبل بإزالته من ايفون 7 ومن وقتها قامت جميع الشركات بإزالته من جميع الهواتف الرائدة دون استثناء.

إقرأ أيضاً : xiaomi mi 11 يصدر قريبًا في الصين بمعالج snapdragon 888

عندما يتعلق الأمر بشاحن آبل، لم تكن إزالة الشاحن من العلبة أمراً مزعجاً فالكثير من المستخدمين يقومون بشراء شواحن إضافية أسرع وهذا لأن جودة شاحن آبل سيئة للغاية من ناحية سرعة الشحن.

ولكن مع الأسف مع شاومي كنا نرى الكثير من الشواحن السريعة المناسبة للغاية والتي تأتي بسرعة شحن كبيرة ومناسبة جداً لذا فإن هذا الأمر يمثل صدمة كبيرة ومشكلة ستدفع الكثيرين لشراء شواحن إضافية.

الإعلان الرسمي والتفاصيل الكاملة عن هاتف Mi 11 سنعرفها يوم 28 ديسمبر القادم أي يوم الإثنين.

المصدر باللغة الصينية

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك