الإعلان رسمياً عن هاتف Mate X القابل للطي بسعر 2,600 دولار

أعلنت هواوي بالأمس عن هاتف Mate X وهو نسختها من الهواتف القابلة للطي لتصبح ثاني شركة في السوق تطلق هذا الهاتف وليصبح هاتفها هو الأغلى بسعر يتجاوز الـ2500 يورو !

يبدو أن العالم أجمع سيصاب بجنون الهواتف القابلة للطي فبعدما أطلقت سامسونج هاتفها Galaxy Fold والذي كان بسعر يقترب من الـ 2000 دولار وكنا جميعاً نظن أننا لن نرى أغلى من هذا نرى الـ Mate X وهو واحد من أغلى الهواتف الموجودة حالياً في السوق بسعر يصل إلى 2,600 دولار تقريبا !

سنقدم مقال مخصوص للحديث عن مميزات الهاتف ومواصفاته وغيرها ولكن الهاتف يأتي بشاشة واحدة حقيقية قابلة للثني من الداخل بدلاً من تلك التي رأيناها مع سامسونج والتي كان الهاتف يغلق عليها ، كما قلنا سابقاً فإن مثل هذا الأسلوب المتبع مع الشاشة قد يعرضها لخطر الصدمات والكسور من الطبقة الخارجية ولكن لن أنكر بأن شكله جميل للغاية .

الهاتف يأتي مع شاحن 55 واط ليتمكن من شحن 85% من سعة بطاريته في أقل من 30 دقيقة وهي التي تبلغ من الحجم 4500 ملي امبير ، الكاميرات تاتي في الجهة الخلفية للجهاز وعندما تغلقه فإنك تتمكن من غستخدامها ككاميرات امامية ليكون افضل كاميرات أمامية موجودة في السوق حالياً .

كما قلنا سعر الهاتف يصل إلى 2600 دولار تقريباً وسيكون متاحاً للبيع في منتصف 2019 .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات