تسريب مواصفات Mate 30 بالكامل لجميع نسخ الهاتف بالصور

مواصفات Mate 30

مواصفات Mate 30 ستكون السبب الأساسي الذي يدفع أي شخص لشراءه خاصةً مع المشاكل الواضحة التي سيعاني منها النظام كونه سيصدر بدون نظام تشغيل أندرويد بشكل رسمي.

بالأمس تم تسريب مواصفات Mate 30 بشكل كامل لنسختيه النسخة العادية ونسخة Mate 30 Pro للهاتف مما يعني أننا الآن نعرف المواصفات الرسمية النهائية للهاتف مع الشكل النهائي والتصميم النهائي الذي ستعتمد عليه هواوي مع الهاتف والآن يمكننا أن نقارن بين مواصفات Mate 30 و Mate 30 Pro .

https://fdn.gsmarena.com/imgroot/news/19/09/huawei-mate30-series-hands-on-pics/-1200x900m/gsmarena_006.jpg

في البداية سنتحدث عن الشاشة حيث يبدو أن شكل النوتش سيكون مختلفاً للغاية بين الهاتفين، فهاتف Mate 30 سيأتي بنوتش صغيرة نوعاً ولكن سميكة قليلاً أو أكثر سمكاً من تلك التي ستأتي في Mate 30 Pro الذي ستكون النوتش الموجودة فيه أطول ولكن أنحف ويبدو أن هذه النوتش الطويلة ستحتوي عل ىثلاث كاميرات لتحسين تجربة بصمة الوجه.

أما من ناحية الكاميرات فإن الهاتفين سيأتينا بكاميرا رباعية العدسات في شكل دائري، تركيبة الكاميرات ستكون كالتالي :

  • عدستين بقوة 40 ميجابكسل
  • عدسة 8 ميجابكسل
  • عدسة مستشعر TOF
  • الفلاش Flash موجود في جانب الهاتف على شكل شريط واحد صغير

أما عن باقي المواصفات فإن الهاتف سيأتي ببطارية 4200 مللي أمبير مع شحن سريع 40 واط للشحن السلكي و27 واط للشحن الاسلكي للنسخة العادية أما نسخة Mate 30 Pro فإنها ستأتي ببطارية بحجم 4500 مللي أمبير مع نفس مواصفات الشاحن، كلا الهاتفين سيأتيان بمعالج Kirin 990 SoC وواجهة EMUI 10 المبنية على نظام Android AOSP دون خدمات جوجل إن صدقت الشائعات.

Huawei Mate 30 in hand pictures and specs leak

بالرغم من شكل الكاميرا الغريب قليلاً إلا أن تصميم الهاتف في المجمل والشكل العام له مميز للغاية، بالطبع سيختلف الأمر عندما نراه مباشرةً أمام أعيننا ولكن المنظر العام للهاتف والتصميم العام له جميل جداً، يتبقى فقط أن نرى كيف ستعالج هواوي مشكلة جوجل وخدماتها.

إقرأ أيضا ً : كل التسريبات عن هاتف Mate 30 Pro مع ميعاد الإصدار الرسمي

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات