تعرف على تصميم ايفون IPhone 2020 المتوقع من Apple

IPhone 2020 بشكل بديهي نحن ننتظر جهازاً جديداً من Apple في عام 2020. بعد 3 اصدارات من الـNotch في تصميم هواتفها نأمل في 2020 بالحصول على تصميم جديد من الشركة. افضل من تصميماتها الماضية. حيث ان الـNotch ليست التصميم المثالي. ولا تصلح لأن تكون لتصميم هاتف من شأنه اعطائك تجربة كاملة من الأساس. الـNotch تقتل متعة الاستمتاع بالشاشة الكاملة تصور ان تقوم بعرض مقطع فيديو على الشاشة الكاملة و تجد ان الـNotch تغطي جزءاً كبيراً من الذي تشاهده. بالتأكيد الحصول على تصميم افضل من هذا التصميم سيكون ارحم بكثير من التصميم الحالي.

ماذا نعرف ؟

  • التصميمات المذكورة هي مجرد تصميمات متوقعة Concept للهاتف
  • التصميمات ليست مبنية على تسريبات بل على توقعات من مصممين حول العالم
  • صاحب التصميمات اعلن عنها عبر حسابه على twitter

IPhone 2020

بعد ان استعملت Apple تصميم الـNotch لثلاث اعوام حان الوقت لتصميم جديد ليأخذ الراية. لذلك بدأ المصممون في ابتكار تصميمات جديدة لتكون هي تصميمات الاجهزة الجديدة. و انا املي ان تقوم Apple بأخذ هذه التصميمات بجدية. التصميمات المعلن عنها تقوم بإلغاء الـNotch تماماً و تلجأ الى فكرة الشاشة الكاملة. بدون قطع في الشاشة. بدون Notch اياً كان حجمها. و لكن بإطار رفيع جداً يحيط بها من كل النواحي. ليصبح الهاتف بشاشة كاملة فعلاً. مع اطار بسيط للغاية حولها. مع وضع الكاميرا الأمامية و الحساسات في الحافة العلوية الرفيعة للغاية. هذا التصميم يحمل سياسة الحواف الرفيعة في هواتف IPhone بشكل طبيعي. مع الإحتفاظ بكل شئ تحتاجه في اماكن جيدة. و عدم اللجوء الى اجزاء ميكانيكية متحركة او شئ آخر.

تصميم الظهر ليس مختلفاً كثيراً عن الهاتف الماضي. لكن لجأ المصمم الى جعل المربع الخاص بالكاميرات عبارة عن اطار مفرغ فقط بداخله الكاميرات و الفلاش. نعم لازال هناك ارتفاع للكاميرات. و لكن الفكرة الجديدة له افضل بكثير من فكرة تصميم الهواتف الحالية -من رأيي على الأقل- و تضيف ناحية جمالية للتصميم. مع جعل الهاتف اقل دوراناً ليصبح في شكله اقرب للمستطيل. او ما يسمى بالـRounded Rectangle. كانت كل هذه الأفكار من المصصم Ben Geskin المتخصص في اخبار Apple و توقعات التصميم الخاصة بها

تغريدة المصمم

صور تصميم IPhone 2020

المصدر

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات