محمود هاني 2023-08-12

تسريبات iPhone 15 سيصدر يوم 12 سبتمبر المقبل

حجم النص

تتوالى تسريبات iPhone 15 المنتظر كالمعتاد، وقد بدأ العد التنازلي لميعاد اطلاق الهاتف المنتظر، وبدأت التسريبات حول ميعاد الإطلاق المقترب تظهر، حيث ان الهاتف قد يصدر في شهر سبتمبر المقبل بناء على تسريبات قوية لـBloomberg وموقع 9to5mac فشركة Apple تفاضل بين يومي 12 و13 سبتمبر لإطلاق هواتفها الجديدة، مع تفضيل يوم 12 لإطلاق أحدث هواتفها، فما الجديد؟ لنتحدث قليلًا.

تسريبات iPhone 15 سيصدر يوم 12 سبتمبر المقبل

 iPhone 15 قادم في سبتمبر

من البريد الداخلي لشركة Apple هناك رسائل تخبر الموظفين بأخذ وقت راحة يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر المقبل بسبب حدث اطلاق هاتف عالمي في الشركة، لكن بعض المصادر من داخل الشركة تقول بأن الحفل يوم الثاني عشر لا الثالث عشر وقد تتغير الأمور مستقبلًا، لكن Apple لازالت لم تقرر الميعاد النهائي لإطلاق الهاتف بعد، معظم الأخبار المتناولة تفضل ان الثاني عشر من نفس الشهر هو الميعاد الأقرب.

تسريبات iPhone 15 سيصدر يوم 12 سبتمبر المقبل 1

لازال مؤتمر Apple بشكله الهجين، حيث ان جزء من المؤتمر يكون مؤتمرًا مسجلًا مع وجود عرض حقيقي وتوافد الزوار بشكل طبيعي جدًا للمؤتمر للإمساك بالهواتف وتجربتها في العرض المُسبق، مؤتمر Apple سيكون غنيًا بالإطلاقات التي سنشهدها من Apple ونتوقع ان يكون مؤتمرًا قويًا كالعادة فهذا اول ايفون بمدخل USB Type-C، على الرغم من تأخر Apple في اطلاق هذه الميزة الا اننا نريد ان نعرف بشكل جدي كيف ستروج لها Apple، هاتف iPhone 15 هاتف منتظر نتوقع له مؤتمرًا قويًا بالتأكيد.

تسريبات iPhone 15 سيصدر يوم 12 سبتمبر المقبل 2

المصدر

لا يفوتك: 5 أسباب تدفعك لعدم شراء آيفون 15 وانتظار آيفون 16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *