علاء نصار 2023-09-28

iPhone 15 يجتاز اختبار الانحناء الذي تعرض له آيفون 15 برو ماكس وتحطم

حجم النص

هاتف iPhone 15 تعرض لنفس اختبارات المتانة التي تعرض اليها هاتف iPhone 15 Pro Max ولكن جاء بنتيجة مختلفة، هاتف ايفون 15 برو ماكس من الهواتف التي بدأت حياتها بداية صعبة بعض الشيء؛ حيث ان هذا الهاتف لايزال يعاني من مشاكل بسبب الحرارة كبداية والتي تجعله يفقد جزءًا كبيرًا من أدائه، ومن ثم المتانة والتي ظهرت في انكسار ظهر الهاتف عندما تعرض لإختبار الثني، لكن عندما تعرض ايفون 15 لنفس الإختبارات فقد نجى منا، فماذا حدث في هذه الاختبارات؟ هذا ما سنتحدث عنه في هذا الخبر.

iPhone 15 يجتاز اختبار الانحناء الذي تعرض له آيفون 15 برو ماكس وتحطم

اختبارات iPhone 15 Pro Max

اليوم حان الوقت لنرى ما إذا كان الأيفون 15 العادي -الذي لا يزال لديه إطار من الألومنيوم- على عكس التيتانيوم الفاخر لـ Pro Max، سيشارك في نفس المصير أم لا، تحذير بحرق نتائج الفيديو: لا لم يحدث له نفس ما حصل للأيفون برو ماكس، شاهد اختبار المتانة الكامل بنفسك وانظر:

كالعادة، يبدأ الأمر باختبار خدش الشاشة، تُظهر طبقة الحماية Ceramic Shield الخاص بشركة Apple التي تستعملها على هواتف الايفون مقاومة للخدوش أعلى قليلًا من زجاج Gorilla Glass الذي يستخدمه معظم هواتف Android، ولكنه لا يزال يتعرض للخدش عند المستوى 6 في مقياس صلابة موه، ويظهر خدوشًا أعمق عند المستوى 7 من المتانة، فقط أن العلامات ليست بارزة مثل الهواتف الأخرى، يجتاز هذا الطراز اختبار الانحناء بنجاح، على عكس الطراز الأعلى سعرًا بكثير. والأمر نفسه بالنسبة لـ iPhone 15 Plus، الذي يتم اختباره أيضًا في النهاية.

ملخص:

تفشل iPhone 15 Pro Max في اختبارات الانحناء، بينما يجتاز iPhone 15 العادي هذا الاختبار بنجاح، الهاتف يظهر مقاومة جيدة للخدش ويتحمل الانحناء بدون تلف، قد يكون هناك عدة عوامل تسبب هذا الأمر منها التصميم الجديد والتركيب الجديد للهاتف، أو أي شيء آخر، بشكل عام الـiPhone 15 Pro Max يحصل على بداية صعبة كهاتف ذكي عكس اجهزة الأيفون السابقة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *