عروض اللابتوب من Huawei في رمضان 2022 – Huawei Matebook 14

عرض رمضان للاب توب في رمضان تقدم لنا لابتوب جديد تنوي هواوي تخفيض سعره بعض الشيء، هنا نتحدث عن Huawei Matebook 14 ومن اسمه هو لابتوب بشاشة بحجم 14 بوصة وبالتأكيد هو لابتوب اعمال مكتبية، عروض اللابتوب فرصة جيدة لتنتقي لابتوب جديد لتستعمله وهنا في هذا المقال سنتحدث قليلًا عن لابتوب Matebook 14 فتابع معنا.

عروض اللابتوب من Huawei في رمضان 2022 - Huawei Matebook 14

Huawei Matebook 14

لابتوب اعمال مكتبية رفيع السُمك وخفيف الوزن كالعادة بجسم من الألمونيوم وكالعادة هو بتصميم هادئ لا يحمل أي بهرجات او أي تفاصيل زائدة، الجهاز به مدخل USB Type-C يُستعمل في شحن اللابتوب او كمدخل USB عادي او كمدخل شاشة، مع وجود مدخلين USB Type-A ومدخل سماعات 3.5mm المُفضل لدى الجميع، باستعمال معالج الجيل الحادي عشر من انتل مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8GB او 16GB الجهاز سيقدم تجربة أداء ممتازة للأعمال المكتبية وتعديل الصور وغيرها.

عروض اللابتوب من Huawei في رمضان 2022 - Huawei Matebook 14 1

الشاشة من نوع IPS LCD تعمل باللمس (بشكل اختياري) بدقة 1440p مما يعطيك تجربة مشاهدة ممتازة على اللابتوب في نفس الوقت امكانية تعديل الصور بشكل مميز، كذلك في المونتاج الشاشة ستكون مميزة من أجل المونتاج بسهولة، اللابتوب يدعم كل خواص الـEcosystem من هواوي للربيط بين اللابتوب والموبايل والتابلت، مع وجود ذاكرة تخزين من نوع SSD لتخزين سريع. هو يُعد عرضًا جيدًا جدًا للإقتناء

عروض اللابتوب من Huawei في رمضان 2022 - Huawei Matebook 14 2

اقرأ أيضًا