Hongmeng OS يمكن ان يتم الكشف عنه خلال الأسبوع القادم

Hongmeng OS النظام الخاص بـHuawei و الذي زعمت -في البداية فقط- انه بديل نظام Android الخاص بشركة Google. كانت Huawei بدأت الحديث عن النظام البديل اثناء الأزمة التي كانت بين Huawei و الولايات المتحدة الأمريكية. و لكن على الرغم من حل الازمة المزعوم الا ان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لازال يقول بأن الشركة ليس بإمكانها دخول الولايات المتحدة الأمريكية بهذه السهولة. فلذلك لا استبعد استعمال النظام البديل قريباً

ماذا نعرف ؟

  • Huawei لديها نظام Hongmeng OS الخاص بها للـEco System
  • النظام البديل ليس جاهزاً لأجهزة الهواتف المحمولة بعد
  • الأزمة بين الشركة و الولايات المتحدة الأمريكية ليست واضحة الحال بعد

Hongmeng OS قد يعلن عنه قريباً

في يوم التاسع من اغسطس لدى شركة Huawei مؤتمر المطورين الخاص بها. و الذي ستعرض فيه النظام الجديد الخاص بها. النظام الذي هو من المفترض لأجهزة الـEco Systems و الـInternet of things. و  لكنه سيكون هو النظام الخاص بأجهزة Honor TV. حيث ان هذه الأجهزة هي اول الأجهزة التي ستصدر بهذا النظام. بناء على تقرير من Reuters. و كان التقرير قد نشر ايضاً بأن هذا النظام شبيه بفكرة Google في نظام Fuchsia. و انه قيد التطوير و جاهز للعمل على اكثر من منصة و اكثر من قطعة Hardware.

يشير تقرير آخر بان اول هاتف يعمل بهذا النظام قيد التطوير حالياً. و ان الشركة تعمل حالياً على الهاتف بشكل كامل. و منذ فترة ليست قصيرة. و قد يكون اول اصدار للجهاز مع اصدار جهاز Huawei Mate 30 الرائد الجديد من الشركة. و الذي يتوقع اصداره قريباً ايضاً هذا العام. تحديداً في الربع الأخير من هذا العام. و انه سيستهدف الفئة المتوسطة و الرخيصة. حيث انه سيصدر بسعر 250$ فقط بناء على التسريبات.

مزيد عن الأزمة

المصدر

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات