صناع Gorilla Glass يطلقون حماية لشاشات الأجهزة اللوحية والتلفاز


ًصناع Gorilla Glass

صناع Gorilla Glass وهم شركة Corning أعلنوا عن تصنيعهم لحماية جديدة لشاشات الاجهزة اللوحية والتلفزيونات بإسم Astra Glass في حدث Display Week.

الزجاج الجديد سيوفر طبقة حماية قوية مماثلة لما تقدمه الشركة مع Gorilla Glass ولكن للشاشات ذات الأداء الأعلى والتي تحتاج إلى إظهار كمية كبيرة من اليبانات والمعلومات أو الألوان عليها مثل الشاشات التي تدعم دقة أكبر من 1080p أو بحجم أكبر من 7 بوصة كما نرى في الهواتف المتحركة.

تحاول الشركة ايضاً أن تجعل من طبقة زجاج Astra أفضل منتج لها وتسوق له بأنه أفضل طبقة زجاج موجودة للشاشات الكبيرة ذات الأداء العالي بالطبع هذا سيعني أنها ستكون ذات تكلفة أعلى من المنافسين.

صناع gorilla glass

في عام 2019 قامت الشركة بإطلاق النسخة السادسة من حماية الشاشة خاصتها وهي Gorilla Glass 6 وهي التي يستخدمها احدث الهواتف الرائدة في 2019 في حماية شاشات هواتفهم ولكن طبقة Astra كما قلنا ستكون موجهة إلى الأجهزة ذات الحجم الكبير لذا لا تستغرب إن رأيتها على شاشات الـ 8K أو التابلت ذات الحجم الكبير.

بحسب ما قال Han Yim مدير الأعمال في شركة Corning صناع Gorilla Glass فإن طبقة الزجاج ستسمح للمصنعين بأن يقدموا شاشات بدرجات منخفضة من التنوع في الألوان وتغييرها بالإضافة إلى سمك قليل للزجاج و بدون أي تعطيل للمس أو المشاهد التي تظهر على الشاشة وهي ستكون موجهة ناحية الشاشات ذات الأداء العالي والرائدة.

المصدر .

الوسوم , , , , , , , ,