جوجل توقف تصنيع هواتف Pixel 2

هواتف Pixel 2 لن تصنع مرة اخرى حيث أعلنت جوجل اليوم بشكل رسمي أنها ستوقف تصنيع الهواتف لأنها إقتربت من نهاية دورة حياتها وهذا ليس أمراً مفاجئاً لأن الهواتف إختفت من موقع الشركة .

تم إصدار هواتف Pixel 2 في أكتوبر 2017 ورأينا في الشهور الماضية عدة تخفيضات على الهاتف في محاولة منهم لتمهيد إختفاءه وتوقف تصنيعه بشكل نهائي وإستعداد أيضاً لظهور النسخ المخفضة من Pixel 3a وشقيقه الأكبر .

إقرأ أيضاً : تسريبات جديدة عن هواتف Google Pixel 3a رخيصة الثمن

هواتف Pixel 2 وبينما لم تكن اجمل هواتف موجودة في 2017 إلا أنها كانت واحدة من أكثر الهواتف قوة في ذلك العام سواءاً كان من قوة المعالجات والأداء المدهش للأندرويد الخام أو من الكاميرا المدهشة والتي تظل حتى يومنا هذا واحدة من أفضل الكاميرات الموجودة في السوق .

كما أن برنامج Google Camera احدث نقلة نوعية في عالم التصوير بالهواتف المحمولة وتم نقل الكثير من البرنامج لهواتف أخرى مثل الـ Oneplus وأجهزة Samsung Galaxy S المختلفة وهي فعلاً أداة قادرة على تحويل أداء الكاميرا بشكل كبير جداً .

بالطبع هذا التوقف لا يعني أن الشركة ستتوقف عن دعم الهواتف بأنظمة التشغيل والتحديثات الأمنية وأنظمة الأندرويد الجديدة ، فهذا العام شهدنا صدور أندرويد 9.0 لأجهزة جوجل بيكسل 1 والتي صدرت في 2016 لذا فيمكننا أن نتوقع صدور تحديثات لمدة عامين قادمين لأجهزة Pixel 2 .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , , , , ,