محمود هاني 2023-04-15

تسريب تصميم Google Pixel 8 بصور جديدة للهاتف

حجم النص

Google Pixel 8 الهاتف القادم من جوجل دخل في مرحلة التسريبات، وأعني بمرحلة التسريبات مرحلة الإعلان عنه بشكل غير رسمي، حيث انه في الفترة القادمة نتوقع اننا سنعرف كل شيء عن هاتف جوجل القادم، من مواصفات ومميزات وتصميم وإضافات، نبدأ الآن بتسريبات التصميم وقد تسريب التصميم النهائي للهواتف بشكل شبه رسمي، عن طريق صور سُربت للهاتف داخل أحد أغطية الحماية الخاصة به، ما التفاصيل؟ لنتحدث عنه قليلًا.

تسريب تصميم Google Pixel 8 بصور جديدة للهاتف

تسريب صور وتصميم Google Pixel 8

تم تسريب صور للهاتف الجديد بداخل حافظة Case خاصة به توضح شكل الهاتف الجديد والتصميم الخاص به، الهاتف يأتي بنفس تصميم Google Pixel 7 العام الماضي الذي يضع الكاميرات الخاصة بالهاتف في اطار خاص بهم يشبه حبوب الدواء، كل شيء في الهاتف يشبه هاتف العام الماضي، لازال هناك المستطيل المعدني الذي يحمي الكاميرات بداخله ببروزه الكبير عن الهاتف، في الغالب سيكون حجم الهاتف أصغر بسبب تصغير حجم الشاشة الخاصة بالهاتف في النسخة العادية من الهاتف، غير ذلك لا توجد أي فوارق بين Pixel 7 وPixel 8 والهاتفان يشبهان بعضهما البعض تمامًا.

تسريب تصميم Google Pixel 8 بصور جديدة للهاتف 1

Google Pixel 8 Pro

هناك صورة للبكسل 8 برو كذلك، هل تحمل أي شيء جديد؟ لا هو نفس التصميم بنفس المساحة الكبيرة للكاميرات بوجود 3 كاميرات كعادة النسخة الأعلى، الهاتف تسرب في صورة بداخل Cover أزرق اللون من السيليكون مع طبقة من الألكانتارا على ظهر الهاتف، للأسف الصورة ليست بدقة عالية فليس واضحًا ان كانت الصورة فعلية ام هو مجرد Render من شخص مُعجب بهواتف بكسل، لا شيء مؤكد ولكن لازلنا في انتظار كل ما هو جديد من تسريبات وأخبار حول الهاتف.

المصدر

Google Pixel 8 يقترب

تسريب تصميم Google Pixel 8 بصور جديدة للهاتف 2

هاتف جوجل الجديد الرائد سينطلق في نهاية العام في الأغلب، وكما جرت عادة مواصفات جوجل في الهاتف فنتوقع أرقامًا شبيهة بهواتف العام الماضي مع تقديم هاردوير جديد، ما نعرفه الآن انه سيأتي بمعالج Google Tensor الجيل الثالث، الذي نتمنى ان يحمل تطورًا عن معالج العام الماضي، الجيل الثاني من معالجات جوجل كان يُشكل بعض التحسينات الطفيفة من الجيل الأول فقط، وهو أمر غير جيد فنتمنى ان يكون الجيل الثاني افضل.

اقرأ أيضًا: Google I/O 2023 في العاشر من مايو لهذا العام وماذا نتوقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *