جهاز Google Pixel 5a يكشف عن بعض الأسرار (ويثير بعض الأسئلة)

كالعادة ، حقيقة أننا نشهد Google Pixel 5a في  FCC هيئة الاتصالات الفيدرالية تعني أن إطلاقه لا يمكن أن يكون بعيدًا. الهاتف الذي هو بلا شك هبط للتو في FCC.

Google Pixel 5a
ومن المثير للاهتمام ، أن الهاتف يحتوي على ثلاثة أرقام طراز ، مما يشير إلى أنه يمكن أن يهبط في بلدان أكثر من الرقمين المؤكدين سابقًا.

تشير قائمة FCC العامة دائمًا تقريبًا إلى تاريخ إطلاق وشيك.

على الرغم من أن Google أكدت أن هاتفها الذكي التالي من السلسلة A في الطريق تمامًا ، إلا أن الشائعات كانت هادئة جدًا بشأنه مؤخرًا. على الرغم من أننا رأينا تسريبًا ويمكننا استنتاج بعض المواصفات ، لم يكن هناك الكثير من الأخبار على الإطلاق خلال الأسابيع القليلة الماضية المتعلقة بجهاز Google Pixel 5a.

ومع ذلك ، ظهر الهاتف للتو في FCC (h / t Android Police). حسنًا ، لكي نكون واضحين ، فقد مر هاتف بدون علامة تجارية من Google للتو عبر لجنة الاتصالات الفيدرالية. ولكن استنادًا إلى معلومات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، فمن المؤكد عمليًا أنها Google Pixel 5a.

جهاز Google Pixel 5a يكشف عن بعض الأسرار (ويثير بعض الأسئلة) 1

Google Pixel 5a يبدو أنه يحتوي على ثلاثة أرقام طراز

في بعض الأحيان ، يمكن لقوائم FCC التخلي عن تلميحات تتعلق بمواصفات الهاتف. هذه المرة ، على الرغم من ذلك ، فإن الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من المعلومات هو حقيقة أن Pixel 5a يبدو أنه يحتوي على ثلاثة أرقام طراز: G1F8F و GR0M2 و G4S1M. يكاد يكون من المؤكد أن طراز G1F8F هو الطراز الخاص بالولايات المتحدة ، والذي يتميز بنطاقات LTE لمعظم شركات الاتصالات بالإضافة إلى نطاقات Sub6 5G. لا يوجد mmWave  ، ولكن هذا متوقع لجهاز مخصص للميزانية.

جهاز Google Pixel 5a يكشف عن بعض الأسرار (ويثير بعض الأسئلة) 2

الطرازان الآخران – GR0M2 و G4S1M – يبدو أنهما متغيرات دولية.

هذا غريب ، لأن Google قالت إن Google Pixel 5a سيهبط فقط في الولايات المتحدة واليابان. إذا كان هذا هو الحال ، فلماذا إذن يجب أن يكون هناك طرازان من خارج الولايات المتحدة؟ من المحتمل أن يكون هناك بلد ثالث لا نعرف عنه شيئًا بعد. إذا كان هذا هو الحال ، فمن الممكن أن تقوم Google بالاحتفاظ بهذه المعلومات في الوقت الحالي. على العكس من ذلك ، يمكن أن تحصل الشركة فقط على الموافقة على نموذج ثالث مع عدم وجود نية لإصداره.

هل هناك اختلاف كبير بين pixel 5a و pixel 4a ؟

من المحتمل أن يكون Google Pixel 5a تباينًا دقيقًا في Google Pixel 4a 5G ، وإن كان بدون دعم mmWave. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من المحتمل أن يكون أرخص من Google Pixel 4a 5G ومن المحتمل أن يحل محل كل من Google Pixel 4a باعتباره Pixel النشط ذي الميزانية المحدودة.

مع هذه القائمة وتأكيدات Google السابقة ، من المفترض أن نشهد إطلاق هذا الهاتف في شهر (أغسطس) في وقت ما.

مصدر الخبر : Android Authority

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك