تحديد موعد مؤتمر Galaxy Unpacked 2023 القادم من سامسونج واطلاق هواتفها القابلة للطي

تحديد موعد مؤتمر Galaxy Unpacked 2023 القادم من سامسونج..بعد أن عقدت سامسونج القسم الأول من مؤتمرها السنوي Samsung Galaxy 2023، نلقي نظرة الآن إلى القسم الثاني من المؤتمر، فقد كان هناك إشاعات بشأن موعد مؤتمر سامسونج القادم Galaxy Unpacked بأنه سيتم في نهايات شهر يوليو، والآن قد رأينا أن الشائعات أصبحت حقيقة، فقد أعلنت سامسونج عن ميعاد مؤتمرها القادم Samsung Unpacked في 26 يوليو القادم، فبماذا ستأتي سامسونج في هذا المؤتمر؟ ما الذي نحن بصدده؟ حسنًا لنرى!

تحديد موعد مؤتمر Galaxy Unpacked 2023 القادم من سامسونج

مؤتمر Galaxy Unpacked 2023

تحديد موعد مؤتمر Galaxy Unpacked 2023 القادم من سامسونج

نحن الآن بصدد القسم الثاني من مؤتمر Samsung Unpacked والذي بالأمس تم الإعلان رسميًا عن تفاصيل انعقاده، حيث سيقام المؤتمر في 26 من شهر يوليو الحالي، تحديدًا في كوريا الجنوبية، في تمام الساعة الحادية عشر بالتوقيت العالمي، والذي سيتم إذاعته مباشرة من قناة سامسونج على اليوتيوب  ليفصح عن هاتف جديد من سلسلة Flip!

Trailer المؤتمر

ما الذي نحن بصدده في مؤتمر Galaxy Unpacked 2023؟

تحديد موعد مؤتمر Galaxy Unpacked 2023 القادم من سامسونج

من الواضح من الإعلان الترويجي القصير عن المؤتمر أن ما سيتم إطلاقه في مؤتمر سامسونج القادم هو هاتفها القادم من سلسلة Flip، وما نكاد أن نجزم به هو أن ما سيطلق هو هاتف Samsung Flip5 ويحتمل بشكلٍ كبير أن يطلق معه هاتف Z Fold 5، ولكن ها نحن ننتظر الميعاد المحدد لنرى ما الذي ستطرحه سامسونج في مؤتمر Samsung Unpacked 2023 القادم.

اقرأ أيضًا: أهلا بكم في ثريدز.. ميتا تطلق تطبيق ثريدز Threads رسميًا

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الهواتف