سامسونج تبدأ بإرسال تحديث اندرويد 10 الى اجهزة Galaxy S10

بدأت شركة سامسونج في ارسال تحديث جديد لأجهزة Galaxy S10 و هو تحديث اندرويد 10 بنسخة جديدة من واجهة OneUI الشهيرة. OneUI v2.0 هي النسخة الجديدة من واجهة سامسونج المميزة و تصدر مع نظام تشغيل اندرويد 10 بنفس مزايا النظام. مع اضافات جديدة للواجهة. ماذا في الواجهة الجديدة؟. و ما الإضافات الخاصة بسامسونج على اندرويد 10؟. هذا ما سنعرضه في هذا الموضوع.

ماذا نعرف ؟

  • الواجهة الجديدة تحت مسمى OneUI v2.0 تعمل بنظام اندرويد 10
  • اضافات مثل الوضع الليلي المحسن موجودة في الواجهة الجديدة
  • حالياً التحديث لأجهزة اس 10 لم يصدر لأجهزة اخرى

تحديث اندرويد 10 لجهاز Galaxy S10

اعلنت سامسونج في مؤتمر صحفي خاص بها عن بدأ ارسال النسخة التجريبية من نظام Android 10 بالنسخة الجديدة من واجهة OneUI الى سلسلة اجهزة جالاكسي اس 10. حيث اعلنت انها سترسل هذه النسخة التجريبة الى اجهزة جالاكسي اس 10. و النسخة الـPlus منه. و هاتف S10e. و اخيرا النسخة التي تدعم شبكات 5G. و لكن الشركة لم تعلن عن الدول التي سيصلها تحديث الـBeta بعد. و لكن من المتوقع ارسال هذه النسخة التجريبية الى دول المانيا و الولايات المتحدة الأمريكية و كوريا الجنوبية.

يمكنك التحقق من حالة اذا كان يمكنك تحميل التحديث عن طريق تطبيق Samsung Members. الذي سيساعدك على التحقق من حالة هاتفك و اذا كانت هناك امكانية لتثبيت النسخة التجريبية على هاتفك المحمول. و لكن تذكر اذا كان هاتفك داعماً للتحديث التجريبي فليس من المستحسن تثبيته لما يمكن ان يحمل من اخطاء او مشاكل قد تضر هاتفك بشكل عام.

تحديث الهواتف الاخرى

للأسف فلا اخبار عن تحديث الهواتف الاخرى. و لكن من عادة الشركة الواقعة في جنوب كوريا بان تؤخر تحديثاتها بشكل كبير. العام الماضي مع اندرويد 9 استغرقها الكثير من الوقت لإرسال اول تحديث لأول اجهزتها. و كان اول تحديث ترسله في شهر يناير من العام القادم. ففكرة وجود نسخة تجريبية في شهر اكتوبر جديدة على الشركة. و هذه اسرع مرة تقوم الشركة بإرسال تحديث كبير لأحد اجهزتها. لكن على كل حال انت كنت تريد التأكد من حالة تحديث هاتفك يمكنك قرائة موضوعنا عن قائمة الأجهزة التي ستحصل على التحديث الجديد

المصدر