هاتف Galaxy M31 مع كاميرا 64 ميجابكسل

كاميرا Galaxy M31 ستكون رائدة ! 

هاتف Galaxy M31 مع كاميرا 64 ميجابكسل 1

بدأت سامسونج تشوق لهاتف Galaxy M31 الإقتصادي الجديد من الشركة والذي يعتبر تحديث على هاتف Galaxy M30 الذي صدر سابقا ولكن هذه المرة سنرى أداءً أعلى مع الكاميرا ليصبح مستشعر الكاميرا بقوة 64 ميجابكسل .

تعتبر سلسلة هواتف Galaxy M من سامسونج هي الهواتف الإقتصادية الخاصة بها والتي توجهها بشكل رئيسي وأساسي ناحية المستخدمين الذين يبحثون عن الحلول العملية مع تفضيلهم وتقديم أولوية عمر البطارية وأداءها على باقي الأمور ولهذا فإن هذه السلسلة منتشرة للغاية بين محبي العملية بالإضافة لكونها من سامسونج والتي تمتلك رصيداً من المحبة لدى المستخدمين.

منذ فترة قريبة رأينا هاتف Galaxy M30s والذي كان يقدم تغييراً على شكل الكاميرا فقط ولكن هذه المرة سيكون التغيير على مستشعر الكاميرا الذي سيصدر بقوة 64 ميجابكسل وعلى الأغلب أيضاً سيصدر بنظام أندرويد 10 مع إتصال Wifi ثنائي لضمان جودة أعلى في الإتصال.

من ناحية المعالج فإنه على الأغلب سيأتي بمعالج Exynos 9611 SoC الذي كان يعمل به هاتف Galaxy M30 و M30s وهواتف A50 و A51 أيضاً.

لا توجد الكثير من المعلومات عن الهاتف بعد ولا عن موعد صدوره الرسمي ولكن يمكننا أن نتوقع أنه أصبح قريباً كون التشويق له بدأ.

المصدر. 

إقرأ أيضاً : مواصفات و مميزات Samsung Galaxy M30s مع سعره الرسمي و العيوب

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك