هاتف Galaxy Fold قد يصدر رسمياً في يوليو القادم

هاتف Galaxy Fold

هاتف Galaxy Fold واجه الكثير من المشاكل منذ الإعلان عنه وإرسال وحدات المراجعة إلى المهتمين بالتقنية، كل هذه المشاكل وضعت الشركة في موقف لا تحسد عليه.

بالطبع نتيجة لهذه المشاكل التي ظهرت ولأنها ظهرت بقوة مع مختلف المستخدمين والمراجعين قامت الشركة بتأجيل إطلاق الهاتف بشكل رسمي في البداية دون أن تعلن عن موعد جديد لصدوره ولكن الآن وبعد أن قامت الشركة بالعمل على حل المشاكل فإنها أعلنت بأنه سيصدر رسمياً في المتاجر في يوليو القادم.

ستقوم الشركة بعقد مؤتمر رسمي لتعلن فيه عن الهاتف وعن التصليحات والخطوات التي قامت بها لتعالج المشاكل التي ظهرت فيه من مشاكل في الشاشة وفي التصميم الأساسي للهاتف، بالطبع قد نسمع موعد أكثر دقة عن الإصدار في هذا المؤتمر ولكن على الأغلب سيكون هذا الموعد مختلف بالسنبة للأسواق المختلفة.

يمكننا القول بأن هذه الأيام هي الفرصة الذهبية لسامسونج لتتمكن من إطلاق هذا الهاتف بدون أي منافسة من أي شركة أخرى، فهواوي أقرب المنافسين لها تعاني مع أزمة جوجل والحكومة الأمريكية ولن يكون من المنطقي إطلاقاً للشركة ولا المستخدمين إصدار هاتف بسعر يتجاوز الـ 2000 دولار حتى تجد أن نظام الأندرويد لن يعمل عليه بشكل جيد.

إقرأ أيضاً : مبيعات Galaxy S10 مرتفعة عن مبيعات Galaxy S9 في العام الماضي

لا يمكننا إلا الإنتظار حتى نرى موعد الإصدار الجديد للهاتف والخطوات التي أخذتها الشركة لمعالجة المشاكل التي ظهرت فيه ونتمنى ألا نراها مجدداً وأن نرى هذه الهواتف تنتشر لتصبح الوضع الإفتراضي الجديد .

المصدر .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات