ظهور صور من كاميرا Redmi Note 7 Pro

أعلن عن Redmi Note 7 Pro الإسبوع الماضي بشكل رسمي لتظهر مواصفاته وشكله ، كما أعلنوا أيضاً أن الهاتف سيتوافر بشكل رسمي في نهاية الشهر وسيكون متاحاً للجمهور .

وربما كانت كاميرا الهاتف هي أكثر ما يجذب إنتباه المستخدمين ، فالهاتف سيأتي بكاميرا 48MP خلفية والمستشعر من Sony وهو المستشعر الجديد التي ستبدأ الشركة في الإعتماد عليه مع هواتفها الجديدة والذي يفترض ان يقدم أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة .

واليوم ظهرت اول مجموعة من الصور التي تم تصويرها بكاميرا الجهاز من قبل موظفين مختلفين بالشركة وتستعرض هذه الصور مميزات الكاميرا المختلفة سواءاً كانت في دقة الصورة وحدتها أو الـ Bokeh Effect الذي يظهر على الصور بالإضافة طبعاً إلى اداء الكاميرا في الليل والإضاءات المخنفضة وإليكم الصور .

redmi note 7 pro

الصور بالأعلى من إلتقاط Lin Bin وهو أحد مؤسسي الشركة ومديرها التنفيذي ، وتستعرض الصورة الـ Bokeh Effect ووضوح التفاصيل المختلفة والذي يبدو أن معالج الهاتف يتعامل معاها بجودة ممتازة للغاية .

redmi note 7 pro

هذه الصورة من إلتقاط Lu Weibing وهي نائبة رئيس الشركة والمسؤولة عن فرع Redmi الخاص بالشركة ، بالطبع هي تستعرض تنوع الألوان وأداء الصورة في الليل والإضاءة الضعيفة .

في الوضع الليلي تقوم الكاميرا بضغط الصورة بدلاً من أن تكون بمستشعر 48MP تصبح بمستشعر 12MP مما يعطي الصورة وضوح أعلى وتفاصيل أكثر وإلتقاط أكثر للتفاصيل .

بالطبع هذه الصور هي صور رسمية من مديري الشركة ويجب أن ننتظر حتى يصدر الهاتف وتصدر مراجعاته لنرى الأداء الحقيقي للكاميرا والصور في مختلف الأوضاع وظروف الإضاءة المختلفة ولكن كبداية يبدو اننا على موعد مع هاتف ذو كاميرا ممتازة مقارنةً بسعره .