أول تسريب لمواصفات Huawei P30

هاتف Huawei P30 هو الهاتف الرائد الجديد المنتظر من شركة Huawei والذي سيأتي بنسختين كما رأينا سابقاً إحداهما ستكون Pro .

وعلى غير عادة Huawei فإنها تعتبر صامتة بعض الشيء من ناحية الدعاية عن مواصفات الجهاز وشكله النهائي وإلتزمت بالدعاية الخاصة بالكاميرا – التي تبين أنها دعاية كاذبة – ولكن بفضل ترخيص الجهازين في اندونسيا وتايوان أصبحنا نعرف الآن جزءاً من مواصفات الجهازين .

بالطبع هاتف Huawei P30 Pro سيكون الأقوى ومن المفترض أن يأتي ب8GB من ذواكر الوصول العشوائي Ram ومساحتين مختلفتين للتخزين الداخلي ، إما 256GB أو 512GB ، أما Huawei P30 فسوف يأتي بنسختين من ذواكر الوصول العشوائي إما 6GB أو 8GB ومساحة تخزين 128GB .

الهواتف ستحمل بشبكات 4G بالطبع على حسب الترخيص ولكن قد يكون هذا لأن البلدين لا يمتلكان شبكة 5G بعد ، معالج الهاتف سيكون Kirin 980 وهو النسخة الأحدث من معالج الهواوي الخاص والذي يقدم مستوى عالي من الذكاء الصناعي الذي يفيد بشكل عام في سرعة الجهاز والمساعدة على إستخدام الكاميرا مثلما رأينا مع P20 و p20 pro .

أما عن الألوان فعلى الأغلب سيأتي الهاتفان بمجموعة مختلفة من الألوان على رأسها الأسود والـ Twilight و الـ Aurora Blue وبالطبع مستشعر بصمة تحت الشاشة .

كما كان ظهر تسريب لنتيجة Geekbench لمعالج Kirin 980 مع هاتف يحمل رمز VOG-L29 وهو على الاغلب Huawei P30 Pro ويأتي الإختبار بأداء متميز للغاية مماثل  لـ Mate 20 Pro وقريب جداً من الأداء الذي يقدمه أحدث معالج من أبل وسامسونج لذا توقعوا هاتف قوي ومتميز بسعر منافس .

المفترض أن يتم الإعلان عن الهواتف الجديدة في باريس في 26 مارس الحالي

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات