فيديو تخيلي لواجهة IOS 14 القادم يظهر أيقونات جديدة وشاشة إتصال جديدة

نظام IOS 14

على الأقل يفصلنا عام عن صدور نظام IOS 14 الجديد من آبل وهو نظام التشغيل الخاص بهواتفها المتحركة iPhone بعد أن قامت بفصل نظام تشغيل الأجهزة اللوحية والساعات الذكية إلى أنظمة منفصلة خاصة بها وفي النهاية فنظام IOS 13 صدر منذ شهر تقريباً أو اكثر قليلاً ولازلت تقوم بإصدار التحديثات الدورية الصغيرة الخاصة بتحسين تجربة النظام.

الفيديو الجديد التخيلي الذي ظهر لنظام IOS 14 جاء من صانع المحتوى The Hacker 34 والذي تمكن من تقليد آبل في طريقة عرضها للأنظمة الجديدة بشكل مميز للغاية وقريب للغاية من الشكل الواقعي الذي تقوم آبل بإستخدامه للإعلان عن الأنظمة وعرضها، بالطبع جميع المميزات الموجودة داخل هذا الفيديو هي مميزات من تخيل صانع الفيديو ولكنها جميعاً حقيقية ومنطقية للغاية.

أهم المميزات المتخيلة هي حزمة أيقونات جديدة للنظام بالكامل مع إمكانية الاشتراك في اكثر من حساب على جهاز الايفون الواحد بالاضافة إلى شاشة Always on display واعادة تخيل لشاشة القفل لتتناسب مع هذه الشاشة بالاضافة إلى خاصية Split Screen.

يمكننا القول بأن أهم ميزة منتظرة من هذا التحديث هي تغيير كامل لشاشة الإتصال الموجودة Phone Call حالياً وهي تغيير يحتاجه نظام IOS للغاية.

بالطبع سيعلن عن نظام IOS 14 رسمياً في مؤتمر WWDC 2020 كعادة آبل.

المصدر.

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك