الإعلان عن Call of Duty: Mobile للأندرويد والأيفون

الإعلان عن Call of Duty: Mobile للأندرويد والأيفون 1

بالأمس تم الإعلان عن Call of Duty: Mobile للهواتف المتحركة التي تعمل بالأندرويد وهواتف الأيفون وهذا لمنطقة الولايات المتحدة بشكل مبدأي وستصل إلى باقي المناطق تباعاً .

منذ فترة أعلنت Tencent عن اللعبة وبدأت بتجربتها في الصين لفترة محدودة وكنسخة تجريبية حتى تتأكد من عمل اللعبة بشكل جيد وإمكانات اللعبة وبالأمس أعلنت هي وActivison عن بدأ التسجيل في الولايات المتحدة للوصول المبكر للعبة .

اللعبة ستكون مجانية يمكن تحميلها على أي هاتف من هواتف الأندرويد وأيفون ولأن نسخة الهواتف المحمولة من تطوير Tencent المعروفة بتطويرها لنسخة الهواتف المحمولة من PUBG فيمكنك أن تتوقع جودة أداء اللعبة على الهواتف وجودة سيرفرات الإتصال الخاصة بها .

اللعبة ستقدم أطوار لعب مجانية مشابهة للموجودة في نسخة الـ PC كما سنرى أيضاً عودة خرائط Call of duty الكلاسيكية مثل

  • Nuketown
  • Crash
  • Hijacked

كما سيتم الإعلان عن المزيد من الخرائط واطوار اللعب مع اقتراب موعد صدور اللعبة ولكن اللعبة لن تحتوي على طور قصة او طور لعب فردي .

لا معلومات أيضاً عن الهواتف التي ستدعمها call of duty: mobile بشكل حصري ويمكننا أن نتوقع هواتف خاصة من مختلف صناع الهواتف المتحركة تستهدف اللعبة وتحاول أن تسوق نفسها على أنها أفضل هاتف يمكنك اللعب والإستمتاع به ولكن علينا الانتظار لنرى دعم الهواتف خصوصاً وان متطلبات اللعبة عالية وتحتاج لقوة عالية على مختلف الأجهزة .

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك